• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هناك حياة في ريال مدريد بعد رحيل زيدان ورونالدو ؟

هاي كورة_ حالة من الحزن والغضب والقلق تجتاح عشاق ريال مدريد في السوشيال ميديا بسبب شعوهم بأن الفريق سينهار ولن يحقق النتائج الإيجابية ولكن الإعلام دائما يحاول أن يضغط على العناصر السلبية مثل رحيل زيدان ورونالدو ويترك العديد من الإيجابيات وسوف نستعرض في هذا التقرير مايحدث حاليا في فترة إعداد ريال مدريد وهل الحياة سوداء هناك أم هناك جديد في الفريق .

 

1_ بوصول مدرب جديد ومدرب غير معروفة سياساته على مستوى الأندية خصوصا وإن لوبتيجي لم يدرب من قبل فريق كبير من كبار أوروبا اللهم إن كان بورتو البرتغالي فقط  فإن حالة من الغموض بالطبع ستكتنف جنبات الفريق .

 

2_ هذا الغموض سيكون إعلاميا وسيكون أيضا داخل الفريق…. يمعنى إن اللاعبين لايعرفون بماذا يفكر هذا المدب بإستثناء نجوم الفريق الذين كانوا ينضموا لمعسكرات منتخب أسبانيا .

 

3_ العديد من الأسماء كانت تشعر بأنها في طريقها للرحيل عن ريال مدريد أو مهما فعلت في التدريبات ستكون على الدكة خاصة وإن الجيل الذهبي مع زيدان كان من الصعب أن يجلس أحدهم على دكة البدلاء .

 

4_ هناك العديد من النجوم بدأوا يتنفسوا الآن ويشعرون بأن لديهم مكانة أكبر الآن في التشكيلة الأساسية مثل إيسكو وبيل .

 

5_أسينسيو سيحاول أن يفجر قدراته في التدريبات بشكل أكبر لأن عليه دور كبير الآن في إثبات إنه يستحق اللعب أساسيا في ريال مدريد.

 

6_خيسوس فاييخو وداني سيبايوس تغيرت طريقتهم في التدريبات لأنهم من أهل الثقة لدى المدرب وجاءتهم الفرصة لإثبات إنهم قادران على أن يثبتا أقدامهما في التدريبات .

 

7_ أودريزولا يريد أن يلعب أساسيا ويدرك إن لوبتيجي مقتنع به وإنه لم يأتي فقط ليكون إحتياطيا لكارفخال .

 

8_ بنزيمة يشعر بدور أكبر بعد رحيل رونالدو لنقل خبراته لزملائه وربما يريد أن يثبت للجميع بانه قادر على التهديف وإن وجود رونالدو فقط هو من كان يعطله تهديفيا.

 

9_ الصحافة المدريدية التي تغطى تدريبات الفريق تؤكد إن العديد من اللاعبين المهمشين من قبل زيدان باتوا يتدربوا بصورة أكثر جدية الآن رغبة في أن ينالوا ثقة المدرب وبالتالي مع عودة النجوم الكبار للتدريبات سيكون هناك حماس وإثارة …..الحياة لاتزال تنبض في عروق ريال مدريد ولكن يجب أن يدرك الجميع بإن إرث زيدان ورونالدو كان كبيرا ولن يتم تعويضه بسهولة …الفريق يجب أن يعمل ككتلة واحدة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024