• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف الموندو : مالكوم .. برشلونة حلمي منذ الطفولة

هاي كورة- عنونت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الجمعة متحدتة عن المهاجم البرازيلي مالكوم اللاعب السابق للفريق الفرنسي بوردو والذي أنضم حديثاً الي صفوف النادي الكتالوني بعقد قيمته 41 مليون يورو قائلة : مالكوم .. اللعب في البرسا حلم راودني من الطفولة .  صرح المهاجم البرازيلي أنه مستعد للعب بجانب ليو وبيكيه وأوضح أيضاً أن قدوته في الكرة القدم هما نيمار و رونالدينهو .

أما بشأن الفرنسي عثمان ديمبلي الذي كان يريد مغادرة الفريق الكتالوني بعدما تعاقد الفريق مع البرازيلي مالكوم وذلك لشعوره بأنه غير مرغوب به في الفريق ، كما أن المدير الفني للنادي البرشلوني لم يبارك له علي لقب كأس العالم عنونت الصحيفة أن لاعب المنتخب الفرنسي والفريق الكتالوني السابق ايريك ابيدال والسكرتير الحالي للبرسا صرح بشأن ديمبيلي قائلاً  : ديمبيلي عليه أن يكون مطمئنا . نحن لم نتعاقد مع مالكوم لكي ترحل أنت .

,اضافت الصحيفة أيضاً : البرسا تضيئ لوس انجلوس ، حيث قام سكان المدينة الامريكية بتزين شوارع المدينة بألوان البلوغرانا ترحيباً بالفريق الكتالوني ، والذي يتواجد هناك في اطار الجولة التحضيرية وذلك استعداداً للموسم الجديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024