• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من يصوت للاعب غير محمد صلاح فهو إثم !

هاي كورة_نظام إختيار اللاعب الأفضل في العالم 2018 من قبل الإتحاد الدولي به الكثير من العوامل منها التصويت الجماهيري وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من الإختيارات.

 

1_ محمد صلاح ينافس العديد من كبار اللعبة مثل رونالدو وميسي وجريزمان وهازارد ودي بروين وهاري كين ولوكا مودريتش ورافاييل فاران وكيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا.

 

2_هناك 25 % من الأصوات ستكون بالإختيار الجماهيري عبر التصويت المباشر في موقع الفيفا الرسمي …التسجيل قبل التصويت عن طريق حساب الفيس بوك أو جوجل وبعدها يختار المصوت ثلاثة لاعبين بالترتيب.

 

3_ معظم مشاهير اللعبة في مصر ومعظم المواقع على الفور بدأت بنصيحة الناس بأن يصوتوا لصلاح وأن يختاروا لاعبين إثنين حظوظها ضعيفة كي يهدروا الأصوات على اللاعبين الآخرين أصحاب الفرص الكبيرة.

 

4_بالطبع هذا حق أصيل لكل شخص أن يقوم بالتوصيت كما يريد ولكن أن يصل الأمر لأنه يجب وإلزام على الشخص المصري وربما العربي أن يصوت لمحمد صلاح فهذا شيء لايحدث إلا في مصر فقط .

 

5_ شخص مقتنع بأن رونالدو أو ميسي او جريزمان الأفضل …هل يغير قناعاته من أجل أن لاعب من بلده مرشح …إتركوا الناس تختار ولاتحجروا عليهم بكلام فارغ مثل الوطنية …هذه آراء مزيفة …شيء عظيم أن ينجح صلاح ويكون الأفضل ولكن هو لايحتاج مثل هذه الحيل ….هو وصل بمجهوده وليس بتصويتنا له.

 

6_من الجميل أن يمتلك صلاح قاعدة جماهيرية كبيرة وهذه تمنحه المزيد من الثقل والشهرة ونحن ورائه قلبا وقالبا …هذه نقرة وهذه نقرة أخرى.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024