• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد تعاقد مع جوني كاسترو ويعيره مباشرة …مالسر الغامض وراء ذلك القرار ؟

هاي كورة_ واصل أتلتيكو مدريد صفقته القوية بالتعاقد مع جوني كاسترو ظهير أيسر سيلتا فيجو ثم قام بإعارته لوولفرهامبتون الإنجليزي وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس الصفقة.

 

1_ أتلتيكو مدريد تعاقد مع الظهير الأيسر البالغ من العمر 24 عاما مقابل 6 مليون يورو من سيلتا فيجو ثم أعاره لوولفرهامبتون مباشرة.

 

2_أتلتيكو مدريد خطف اللاعب المراقب من العديد من الفرق خاصة وإن عقده سينتهي في يوني والمقبل وسيكون حينها مجانا وبالتالي ربما لن يستطيع أتلتيكو التعاقد معه فقرر خطفه من الآن.

 

3_ أتلتيكو مدريد سيوفر راتب اللاعب سنة لأن وولفر هامبتون سيدفع الراتب بالكامل.

 

4_ أتلتيكو مدريد تفاجيء من تألق لوكاس هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر مع فرنسا وبالتالي كاسترو قد لايكون مفيدا هذا الموسم في ظل وجود فيليبي لويس ولكن بمجرد نهاية عقد لويس الموسم المقبل سيعود ليلعب وهذه سياسة ذكية من أتلتيكو.

 

5_ كاسترو سيلعب أساسيا مع وولفرهامبتون وسيكتسب الخبرات اللازمة للعودة للعب أساسيا مع أتلتيكو مدريد .

 

6_ جوني كاستو لايزال صغيرا ومستقبل للفريق المدريدي الذي قلص معدل الاعمار بطريقة مدهشة …رودري وليمار وجوني كاسترو وجيلسون كلها صفقات شابة ليستعيد الفريق حيويته وشبابه ويرسل رسال للجميع بأنه مشروع وليس طفرة .

 

7_ أتلتيكو مدريد أراد أن يستغل علاقاته االطيبة مع أحد مالكي النادي ووكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز على أمل  أن يحدث تعاون في المستقبل في الميركاتو …بعد جديد يؤكد إن إدارة أتلتيكو مدريد بارعة جدا هذه الأيام .

 

 

8_ أتلتيكو مدريد بات حلم أي لاعب في العالم …الجميع يريد أن يشارك في المشروع والملعب والمدرب والجماهير واللاعبين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024