• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كافاني يفتح الباب أمام الانتقال لريال مدريد

هاي كورة- منح النجم الأوروجوياني ايديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الضوء الأخضر لمسؤولي نادي ريال مدريد الاسباني من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتصدر كافاني قائمة المهاجمين المرشحين لقيادة هجوم النادي الملكي هذا الصيف عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس الايطالي.

وأكدت الصحف العالمية بأن كافاني يرحب تماما بالانتقال للميرنجي والذي يعد فرصة كبيرة للاعب صاحب ال ٣٠ عاما لن تتكرر مرة أخري ويستهدف الانتقال لعملاق اسبانيا بعقد مدته عامين أو ثلالثة أعوام.

وكان كافاني لا يخطط للرحيل عن باريس سان جيرمان كونه هداف النادي التاريخي ولكن مع اهتمام ريال مدريد بضمه كل شيء تغير تماما وسوف يطلب اللاعب الرحيل لنيل هذه الفرصة الكبيرة.

كما يعد كافاني واحدا من ضمن اللاعبين المحبوبين لدى ناصر الخليفي رئيس مجلس ادارة النادي الفرنسي لكنه قد يوافق على رحيله حال وصول عرض قيمته ١٠٠ مليون يورو.

ويرتبط كافاني بعقد رسمي رفقة باريس حتى صيف عام ٢٠٢٠ولكن هناك عائق وحيد أمام ريال مدريد لضم اللاعب وهو الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه حيث يتقاضى كافاني ١٢ مليون يورو سنويا بالاضافة الى ٢ مليون يورو كمكافأت ولكن ريال مدريد قادر على حل هذه العقبة بالعقود الاعلانية التي ستنهال على اللاعب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024