• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اللص الماهر يبرر سرقته دائما …النوايا الحسنة أهدرت على روما فرصة مالكوم !

هاي كورة_ كل الصحف الأسبانية أبرزها الموندو الكتالونية تحدثت عن صفقة إنتقال مالكوم من بوردو لبرشلونة بعد أن كانت في يد برشلونة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح الصفقة.

 

1_الموندو أكدت إن خطأ روما إنه حصل على إتفاق شفهي مع مسئولي بوردو وإنه ليست له حقوق في رحيل مالكوم المفاجيء لبرشلونة.

 

2_ الموندو أكدت إن برشلونة عمل في سرية عبر إسبوعين لخطف مالكوم وهذا غير دقيق.

 

3_ برشلونة بالطبع تحدث مع مالكوم منذ إسبوعين ليعرف مصيره وهل هناك شرط جزائي في عقده ولكنه لم يكن في مخطط إدارة برشلونة التعاقد معه .

 

4_ تشيلسي طلب 60 مليون يورو لبيع ويليان وهذا مارأته إدارة الفريق الكتالوني مبالغ فيه فكان من الطبيعي اللجوء لحلول بديلة.

 

5_ الفرصة الحقيقية في السوق هو مالكوم…لاعب يتمتع بكل المميزات والمؤهلات أن تجعله لاعبا عظيما في حال الإلتزام ومواصلة التدريبات جدية.

 

6_ روما تعادل مع إدارة بوردو كما تعامل مع إدارة أياكس …إتفاق جنتلمان أن يأتي مالكوم وأرسل له تذاكر السفر بالفعل وإنتظروه في الموعد ولكن مكالمة أبيدال غيرت كل شيء مع مالكوم .

 

7_ الصحف الكتالونية يجب ان تتباهي بخطف صفقة مهمة ولكن لاتدعي إن روما أخطأ…طبيعي أن يحدث التوقيع عندما يتم الكشف الطبي…هل هناك أوراق قبل أن ينتهي الكشف الطبي…فلنفترض روما وقع مع بوردو واللاعب لديه مشكلة طبية …وقتها سيتهموا مونوتشي المدير الرياضي لروما إنه ساذج.

 

8_ في النهاية برشلونة حسم واحدة من أهم وأفضل الصفقات وعلى روما مصالحة جماهيره بصفقة من الطراز الرفيع كما عودهم طوال فترة هذا الميركاتو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024