• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفارق واضح بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وبارتوميو رئيس برشلونة !

هاي كورة_ أصداء كبيرة حول تعاقد برشلونة مع نجم بوردو الفرنسي مالكوم فالجميع إتفق على إن برشلونة خطف اللاعب بطريقة غير أخلاقية على الإطلاق بعد إتفاقه مع بوردو.

هناك فارق كبير بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وبارتوميو رئيس برشلونة وهذا يظهر بشدة في علاقات الفريقين حاليا بالأندية في الميركاتو وفي الأمور العامة .

بيريز يقوم بمفاوضة الأندية ولو سيدفع شرط جزائي يضيف للصفقة أموال كي لايخسر علاقاته مع الرؤوساء مثلما حدث في صفقة سيبايوس مع ريال بيتيس وثيو مع أتلتيكو مدريد.

بيريز يمتلك علاقات قوية مع الجميع بينما بارتوميو أصبح منبوذا يمتلك علاقات عدائية مع رؤساء أندية كثر مثل أتلتيكو مدريد وروما وبروسيا دورتموند وليفربول وهذا سيصعب في المستقبل صفقات كثيرة من برشلونة .

المشكلة إن بارتوميو يعادي الجميع ولم يحقق ألقاب مثل بيريز قاريا في الحمسة أعوام التي قضاها مع برشلونة …بيريز في فترة بارتوميو حقق 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا بينما برشلونة حصدها مرة وحيدة في حين برشلونة في تلك الفترة خرج أربع مرات من الربع نهائي وكئن دعوات جماهير هذه الفرق التي تعاني من ميركاتو برشلونة تطول النادي.

الغريب إن برشلونة خسر ثلاثة مرات أوروبيا من أتلتيكو مدريد وروما وكئن برشلونة يريد إرسال رسالة بمفاوضة نجوم هذين الفريقين مادام لن نقدر عليكما في الملعب سنستطيع أن نهزمكما خارج الملعب !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024