• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خاميس يُغلق الباب نهائياً أمام العودة لريال مدريد

هاي كورة – أغلق خاميس رودريجيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني الباب أمام العودة لنادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف حيث أكد على سعادته بالتواجد بالنادي البافاري وعدم نيته الرحيل عن صفوف الفريق.

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أشارت بأن اللاعب يستهدف العودة للنادي الملكي هذا الصيف عقب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق قبل بضعة أشهر.

وخلال تصريحات صحيفة لتليفزيون كاراكول قال: “أفضل مباراة لي في كأس العالم كانت أمام أوروجواي بمونديال البرازيل 2014 سجلت هدفاً رائعاً وبلغنا الدور ربع النهائي أنها واحدة من أفضل المباريات التي لن أنساها”.

وعن أفضل مهاجم زامله قال: “لقد لعبت من أفضل لاعب في العالم فالكاو لاعب رائع لكني أعتقد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل من لعبت معه أكثر من غيره”.

وعن أفضل البطولات التي حققها مع ريال مدريد قال: “لقد حققت ألقاباً عديدة مع ريال مدريد وهذا أمر مثير للاعجاب حققنا دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية لكني أفضل بطولة كأس السوبر الأوروبية التي كانت أولى ألقابي مع النادي الملكي”.

وعن مستقبله بالفترة المقبلة قال: “مازلت لاعباً بنادي بايرن ميونخ لقد قدمنا موسماً هائلاً وأنا سعيد جداً هنام أشعر بأنني أرغب بالبقاء في النادي والجميع هناك يبادلوني الحب”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024