• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غسيل الأموال مستمر في الميلان لصالح بيرلسكوني ولكن !

هاي كورة_أعلن صندوق إليوت عن خطواته الجديدة داخل الميلان وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من القرارات الجديدة وهل هي صحيحة أم خاطئة.

 

1_ الميلان أعلن إقالة المدير الرياضي  الرياضي ماركو فاسوني وتنحية الرئيس الصيني يونج لي من منصبه .

 

2_تعيين باولو سكاروني ليكون رئيس النادي والمدير التنفيذي.

 

3_مجلس الإدارة خالي من الرياضيين المخضرمين …هل شع مالديني ومن هم على قيمته إن مايحدث شيء غامض ولا علاقة له بالمشاريع العملاقة.

 

4_الرئيس الجديد للميلان باولو سكاروني 71 عام… شخصية مرموقة جدا …ترأس العديد من الشركات الكبرى …ترأس نادي فينشينزا وحقق معه كأس إيطاليا .

 

 

5_ المشكلة إنه في 21 عاما تم القبض على سكاروني أكثر من مرة بقضايا فساد وإختلاس …هو صديق من أصدقاء الرئيس السابق بيرلسكوني وهنا نطرح الشكوك التي لطالما شرحناها سابقا …هل كل مايحدث غسيل أموال لصالح بيرلسكوني وإن بيرلسكوني متعمد إسقاط النادي ليقوم بغسيل أكبر قدر من الأموال في النادي ثم يعود ليتملكه من جديد.

 

6_ مايؤكد شكوكنا إن أليوت لم يعين أي نجم كبير داخل المنظومة الرياضية….سكاروني صديق بيرلسكوني …الاهم كيف يونج لي دفع 800 مليون يورو في النادي وعاجز عن 32 مليون يورو قيمة قسط من أقساط دين إليوت …هذا يؤكد إن لي كان سمسارا ووسيطا خفيا لبيرلسكوني لغسيل أموال داخل النادي.

 

7_ ربما لتعاقد مع كونتي أو مدرب كبير والحفاظ على نجوم الميلان قد يعيد الفريق لوضعيته بالعودة لدوري أبطال أوروبا ويبدأ الميلان يستعد للحقبة الجديدة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024