• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العجوز والمغفل …ماذا دار في الكواليس بين بنزيمة ورئيس نادي نابولي ؟

هاي كورة_ إهتمت وسائل الإعلام العالمية بالتراشق الساخن الذي حدث بين كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد ودي لاورنتيس رئيس نابولي وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس ماحدث .

1_دي لارونتيس قال نابولي لن يتعاقد مع العواجيز عندما تم سؤاله عن بنزيمة ودي ماريا .

 

2_ بنزيمة رد وقال عبر حسابه على إينستاجرام  “ها هو مغفل آخر ينضم إلى قائمة من يتحدثون عن الرقم تسعة” كناية عن دي لاورنتيس .

3_ مخطيء من يعتقد إن هذا فقط ماحدث وإن القصة صراع بين رئيس نادي ولاعب كبير في السوشيال ميديا.
4_ أنشيلوتي كان يريد التعاقد مع مهاجم يقوم بقيادة المجموعة الحالية …ليس شرطا تسجيل الاهداف بقدر أن يكون رادار النجوم الآخرين …بنزيمة كان مثالي للغاية وبدأت أخبار إيجابية تتسرب على وجود مفاوضات قوية بين نابولي واللاعب وإن الصفقة ستتم في حال دفع نابولي 45 مليون يورو .
5_يبدو إن بنزيمة إشترط راتب كبير ولم يوافق على تخفيض الراتب وهذا أغضب رئيس النادي الجنوبي لذا رد بهذه الطريقة .
6_ دي لارونتيس يجب أن يهدأ ..هو رجل ناجح وأعاد نابولي للحياة ولكن تصريحاته صادمة حتى في خلافه مع ساري كان صادما وظل يعذب في ساري ولم يمنحه صك الرحيل لتشيلسي إلا بعد فترة …ألغريب إن دي لارونيتس قام بإطلاق سراح ساري لتشيلسي إلا بعد أن يؤدبه على رفضه تجديد العقد مع الفريق ولم يحصل دي لارونيتس على أي شروط جزائية في رحيل ساري لتشيلسي وكئنه فقط أرسل رسالة بأنه كان يريد تأديب ساري وقد حدث.
7_المفترض إن أنشيلوتي رجل هاديء ويحب العمل في هدوء وأن يرتبط مع الجميع بعلاقات ودودة عكس دي لارونيتس وهذه إشارة ليست جيدة لمستقبل الموسم في نابولي إذا إستمر هذا التصادم في الأفكار.
8_دي لارونتيس متناقض …من قال إنه لايتفاوض مع النجوم فوق ال30 ..هو تعاقد مع رينا من قبل …هو يحلم بعودة كافاني ..هو من جدد عقد هامسيك والبيول وهما متخطيان للسن …هو من كان يحلم بالتعاقد مع كريستيانو لولا الإقتصاديات وبالتالي يجب ان يكون منقطيا في تصريحاته .
9_بنزيمة هاديء لأنه يعرف إنه في حال رحيله عن ريال مدريد سيحظي بعقد كبير …ربما يكون صفقة الميلان الكبرى مع صندوق إليوت لذا هو رفض نابولي بعد دخول إليوت في المفاوضات وربما يكون هذا السبب الحقيقي لغضب رئيس نابولي….بنزيمة تلقي نفس الراتب الذي يحصل عليه مع ريال مدريد من إدارة ميلان الجديدة … 9 مليون يورو سنويا.



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024