• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سامباولي كان دمية في يد ميسي …الأرجنتين دفعت ثمن الإنبطاح !

هاي كورة_ كشف الصحفي  الأرجنتيني أرئيل سينوسين  عن تفاصيل مادار بين اللاعبين والمدرب خورخي سامباولي بعد خسارة منتخب الأرجنتين الثقيلة أمام كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018.

أرئيل قال إن ميسي تشاجر مع سامباولي وقال له “لم نعد واثقين بك” فاللاعبون باتوا ليعرفوا واجباتهم داخل وخارج الملعب والغريب إن ميسي أطلق جملة مهمة للغاية.

ميسي قال للمدرب  “لقد سألتني 10 مرات عن اللاعبين الذين أردت أن أضعهم  وأولئك الذين يجب ان نبعدهم عن التشكيلة ولم أعطيك أي اسم..أنت المدرب وأنت من سيحتار ”

سامباولي وقتها إحتد على اللاعبين وأدرك إن النهاية إقتربت لذا ربما كان يسئل ميسي في مباراة نيجيريا ويأخذ رأيه في التغييرات لأنه كان يريد أن يخطب ود ميسي من جديد .

الحوار الذي قاله الصحفي الأرجنتيني ربما لايكون قد حدث ولكن ماحدث في المعسكر الأرجنتيني مؤكد كان كارثيا …سامباولي دفع ثمن إنبطاحه الفكري لقصة إن ميسي هو المسئول عن تألق الأرجنتين ونسي إن كرة القدم لعبة جماعية وهذا ماوصل للاعبين الذين لم يقاتلوا من أجل مدرب يراهم ظلا في الملعب .

الإتحاد الأرجنتيني أقال سامباولي لانه أدرك إن بقائه مضيعة للوقت وإن سامباولي فقد قيمته وإحترامه داخل المنتخب حتى إن ميسي أدرك إن سامباولي شخصية ضعيفة وبالتالي بقائه في منصبه كان خطئا لذلك رحل المدرب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024