• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا كذب رونالدو على الجميع في قضية رحيله عن ريال مدريد ؟

هاي كورة_ على الرغم من إن صفحة إنتقال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال من ريال مدريد الأسباني لليوفنتوس الإيطالي قد طويت بالفعل ولكن لايزال الجدل مستمرا حول أسباب رحيل رونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير ملابسات رحيل رونالدو من خلال كلامه في المؤتمر الصحفي ومن خلال الصحافة الأسبانية.

 

1_ كلام رونالدو كان واضحا في المؤتمر الصحفي …ظهرت عليه السعادة ولم يبدو عليه إنه متاثرا بالرحيل عن النادي الذي عاش معه تسعة مواسم.

 

2_ من يحمل فلورنتينو بيريز رحيل رونالدو فهو مخطيء لأن القصة لم تكن مالية …بيريز عرض على رونالدو راتب جيد وكبير ولكن رونالدو شعر بانه غير قادر على نسق كطموحات ريال مدريد .

 

3_ الجمهور إعتادت على دوري ابطال أوروبا والهدف بات واضحا كإدارة وكجمهور …لامناص عن الليجا …رونالدو يدرك جيدا بأنه بات لاعبا لمباريات معينة وليس لموسم وفي حال تكرار النتائج السيئة للفريق والأداء التعيس لرونالدو في الدوري الأسباني ربما سيتم طرده من النادي كما حدث لكاسياس .

 

4_ رونالدو رأى إنه حان وقت الرحيل كي يخرج من الباب الكبير ويحسب لإدارة ريال بأنها لم تتصدى له وقلصت قيمة الشرط الجزائي كي يرحل وهذه شيم الأندية الكبرى مع النجوم الكبار.

 

5_ رونالدو كان يجب ان يخرج في مؤتمر صحفي ويوضح الحقيقة للناس ولكنه أبى وأراد أن تظهر وكئن بيريز هو من كان السبب وهذا لايحسب لرونالدو الذي يمتلك رصيد كبير من الحب يسمح له بمصارحة الناس بالحقيقة ولكنه خشى على قيمته التسويقية وشكل كي لايقال بأنه إنتهى.

 

6_ في النهاية اليوفي وريال مدريد ورونالدو ربحوا من الصفقة ولا فائدة من الحديث أكثر عن الصفقة ..دعونا نتعرف على صفقات ريال مديد المقبلة وعن دور رونالدو المقبل في اليوفنتوس .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024