مقال.. بعيون المشجع المدريدى كيف تكون نظرتى صحيحة تجاه مشروع لوبتيغي الحالي. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مقال.. بعيون المشجع المدريدى كيف تكون نظرتى صحيحة تجاه مشروع لوبتيغي الحالي.

هاي كورة_

لوبـتيغي علي ما أعتقد لديه صلة قرابة بفالفيردي, الرجل الذى جاء فى وقت صعب وصادف مجيئه رحيل نجم الفريق -الفارق أن نيمار كان النجم الثاني-, ولكن تقريباً الظروف متشابهة بعض الشئ -مع فارق جودة لمدريد-.

الكثير من جمهور مدريد بدأ بالهجوم بالفعل علي إدارة الفريق وحتي المدرب لمجرد عدم التلميح لوجود صفقات قوية أو التعليق على رحيل رونالدو, ولكن الحقيقة أن الرجل يعلم أن لديه مُهمة أصعب بكثير مما يظن البعض.

بيريز كان أول من بدأ في جلب النجوم الكبار بأسعار خيالية وكان أول من بدأ التوقف عن ذلك, في حين أن البقية بدأوا بالفعل فى القيام بنفس التصرفات وصرف الكثير من الأموال للتعزيز. بينما توجه بيريز إلى سياسة الشباب وتكوين جيل مميز للمستقبل.

وأظن أن خيار لوبتيغي في الأساس كان خدمة لتلك الرغبة, رجل يقود مشروع شاب للمستقبل ويصنع أكثر من فريق ويقوم بتطوير العديد من اللاعبين للإستفادة منهم إقتصادياً ورياضياً. وهذه مهمة لوبتيغي الأساية من وجهة نظرى وهى الأهم تلك الفترة.

شبكة بين سبورت نشرت مقال بالأمس يخص مصروفات الأندية في الـ5 سنوات الأخيرة ومدريد جاء في الترتيت 223!! بصافي مصروفات 55 مليون فقط! ومع ذلك في تلك الفترة مدريد حقق 11 لقب منهم 3 دوري ابطال علي التوالى. منذ فترة تحدث وأن البرسا لديه فضل كبير لما وصل إليه مدريد حالياً,

بيريز تعلم الكثير من سياية لاماسيا التي قدمت أزهي فترات البرسا مقابل فترة من ضمن الأسوء في تاريخ الملكي التي إعتمدت علي الشراء وليس البناء الصحيح ووضع مشروع واضح. رحيل رونالدو وسيلاحقه كريم وكذلك الخروج المحتمل للاعبين مثل “راموس- مارسيلو- مودريتش” مستقبلاً لابد من العمل عليه من الأن, وتلك مهمة لوبتيغي الصعبة.

شخصياً لست قلقاً علي مدريد في ظل سياسة بيريز الجديدة, وزادت مساحة الطمأنينة بداخلي عندما رأيت لوبتيغي في القيادة الفنية, ذلك الخيار الذي أكد حقيقة مشروع بيريز وطبيعة تفكيره الحالي, التفكير لابد أن يكون بالمستقبل وليس تحت الأرجل, البطولات سيتم تحقيقها عاجلاً ام اجلاً ولكن الاهم العبور بتلك المرحلة الإنتقالية بأقل الخسائر مع تكوين جيل قوي يحمل الراية من القديم..




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80