زلاتكو مدرب كرواتيا يضرب بقوة …لماذا لم يتعلم هيكتور كوبر منه ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زلاتكو مدرب كرواتيا يضرب بقوة …لماذا لم يتعلم هيكتور كوبر منه ؟

هاي كورة_ ضرب زلاتكو المدير الفني لمنتخب كرواتيا بقوة بعد أن كتب رسالة طويلة عبر حساباته في السوشيال ميديا بعد فوزه بالمركز الثاني في كأس العالم مع منتخب بلاده.

زلاتكو طالب السياسيين وكذابين الزفة أن يبتعدوا عن المنتخب وعدم التشدق بالحصول على صورة مع المنتخب لمكاسب شخصية لأنهم لم يتعبوا في الإنجاز الذي كان السبب فيه اللاعبين والجهاز الفني فقط.

زلاتكو أكد بأن الفريق سيقوم بالتبرع بجائزة كأس العالم المقدرة ب23 مليون يورو لصالح مؤسسات الأطفال في كرواتيا التي تعاني بحسب تصريحات زلاتكو من الفقر فهي أفقر دولة من دول الإتحاد الأوروبي كما إن دخل الفرد الكرواتي هو الأقل بين أقرانه في أوروبا ب11 ألف يورو سنويا.

 

زلاتكو يبدو إنه إستاء من وجود الرئيسة كوليندا والسياسيين مع المنتخب فقرر أن يكتب هذه الرسالة القاسية وربما ذكرتنا رسالة زلاتكو بموقف المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي كان من المفترض أن يوقف الهرج والمرج الذي حدث في معسكر منتخب مصر بسبب تواجد الفنانين وبعض المطبلاتية وحرصهم على التواجد في المعسكر الذي بسببه إنهار منتخب مصر أمام روسيا والسعودية وربما نتائج المنتخب منعت كوبر من الحديث مثل زلاتكو.

 

زلاتكو لم يتحدث هكذا إلا بعد تحقيق الإنجاز وربما في حال تحقيق إنجاز كان لن يتحدث هكذا ولكن يحسب له إنه ألقى الضوء على مشاكل الأطفال والفقراء في كرواتيا بطريقة عبقرية.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78