نظرة في ميركاتو أرسنال …أجواء صفقة توريرا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نظرة في ميركاتو أرسنال …أجواء صفقة توريرا !

هاي كورة_أعلن نادي أرسنال رسميا عن ضم لوكاس توريرا لاعب وسط سامبدوريا ومنتخب أورجواي  صاحب الـ22 عاما وسوف نستعرض معا في هذا التقرير ملامح هذه الصفقة.

 

1_ الأرسنال أنهى الصفقة مقابل 30 مليون يورو …راتب توريرا مقابل 3 مليون يورو سنويا.

 

2_ هذه رابع صفقات الأرسنال  بعد ضم كل من ستيفان ليشنشتاينر من يوفنتوس، بيرند لينو من بايرليفركوزن، وسوكراتيس باباستاثوبولوس من بوروسيا دورتموند.

 

3_ الأرسنال هذا الميركاتو حاول أن يعالج مشاكله الدفاعية …لينو حارس مميز وسيصبح مستقبل الجنرز….ليشتاينير مع بيلرين جبهة يمني مميزة تستطيع المنافسة طوال الموسم …سوكراتيس ليس مدافع سوبر ولكنه مدافع ذو خبرات …وأخيرا توريرا.

 

4_ توريرا لاعب مميز بدنيا ..شرس جدا ..هو القطعة الناقصة في وسط الملعب …سيظهر خصائص زملائه …لأنه يدافع بقوة ويريح زملائه ..شاكا ورامسي وأوزيل سيستفيدوا جدا من وجود توريرا.

 

5_صغير في العمر ..مستقبل الجنرز….حاليا أرسنال على الرغم من عدم وجود صفقات كبرى في السوق لكنه أفضل بكثير من بداية الموسم الماضي…هل إيمري يستطيع أن يخلق تركيبة تستطيع إعادة الأرسنال لدوري أبطال أوروبا وإستعادة البريق مرة أخرى ؟

 

6_ تويرا لاعب دولي وأظهر قدراته في المونديال …خاض مع سامبدوريا 78 مباراة سجل فيها أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف ونال 14 بطاقة صفراء وقليل الإصابات.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80