تسعة أسباب تجعل الماركا خاطئة في رأيها حول رونالدو ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تسعة أسباب تجعل الماركا خاطئة في رأيها حول رونالدو !

هاي كورة_ الكاتب المدريدي الشهير خوان إيجناسيو سرد في مقال كامل رأيه في إنتقال رونالدو من ريال مديد ليوفنتوس الإيطالي وقد نشرناه بالكامل ولكن هل من الممكن أن تكون وجهة نظر إيجناسيو خاطئة …سنسرد في هذا التقرير أسبابنا التي تؤكد إن صفقة إنتقال كريستيانو رونالدو رابحة للجميع .

1_الصفقة ستكون رابحة لريال مدريد ولرونالدو وليوفنتوس سواء.

 

2_ريال مدريد لايبيع أساطيره … ريال مدريد أعطى أساطيره النجاح والشهرة …ريال مدريد لديه ثوابت وقواعد وأي نجم مهما علا شانه له وقته ومرحلته.

 

3_سر نجاح ريال مدريد وبرشلونة واليوفنتوس إنهم تخطوا مرحلة تكريم الأساطير …من قادر على خدمة النادي هو من يلعب ومن لايستطيع يرحل.

 

4_ رونالدو أدرك حاليا وهذا ماأدركه زيدان بأنه غير قادر على لعب كل المباريات بحكم السن وبالتالي هذا لايصلح للمنافسة على الليجا ..بيريز قرر أن يكون فريق شاب قادر على إستعادة نغمة الفوز بالليجا.

 

5_على الناحية الإقتصادية ريال مدريد ربح 100 مليون يورو في لاعب وصل 33 عاما …رونالدو ربح عقد ممتاز… يوفنتوس نقل نفسه نقلة نوعية في مجال التسويق والدعاية.

 

6_رونالد وشع بان دوره إنتهى مع ريال مدريد ويريد تغيير الأجواء لمواصلة التحدي.

 

7_ يوفنتوس يفكر في دوري أبطال اوروبا…لن يرهق رونالدو كثيرا في الدوري ..رونالدو لاينظر لأرقام قياسية في التهديف ولكن ينظر لمصلحة الفريق ونفسه في النهاية من حيث تتويج الألقاب.

 

8_ يوفنتوس قوي جدا ولديه أسماء وازنة(كوستا ،ديبالا ،بيانيتش ، خضيرة ) سيفيدوا رونالدو كثيرا.

 

9_رونالدو كان يحصل على راتب ضخم في ريال مدريد ولم يكن هذا مصدر فتنة بين زملائه ..فلماذا تحدث فتنة في يوفنتوس إذن ؟

 

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84