• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من كان يشجع ريال مدريد من أجل رونالدو فليرحل الآن … ليس له مكان وسط الملوك !

هاي كورة_ بمجرد أن تم الإعلان رسميا عن رحيل كريستيانو رونالدو ظهرت العديد من الشائعات نريد أن نستوضحها بشكل منطقي كي نفهم القصة كاملة .

1_ عشاق ريال مدريد يحملون فلورنتينو بيريز رئيس النادي مسئولية رحيل زيدان ورونالدو .

 

2_ الكثيرون يؤكدون إن زيدان رحل لأنه عرف بأن هناك نية من النادي بيع رونالدو .

 

3_ الكثير من الشائعات والاكاذيب نسجت ولكن ماحدث غير ذلك تماما.

 

4_كل من يتابع كرة القدم يدرك تماما إن ريال مدريد حقق دوري أبطال أوروبا لخبرات نجومه ولأن معظم الفرق الأخرى تعاني بسبب عدم قدرتهم على القيام بصفقات قوية ..العامل يعاني من شح كبير في المواهب الكبيرة والمميزة وريال مدريد لايزال الفريق الأكثر جاهزية ولكن ليس الأكثر إكتمالا.

 

5_ ريال مدريد لم يكن غير قادر على إكمال موسم تنافسي طويل وشاق …موسم محلي كارثي في الليجا …زيدان نجح في لملمة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

 

6_ ليس معنى إن الفريق حقق دوري أبطال أووبا إنه قوي ومثالي …بيريز مقتنع بأن صيف 2018 سيكون موسم تغيير الفريق من أجل سنوات أخرى ذهبية.

 

7_ زيدان شعر بانه غير قادر على صناعة أكثر من 3 دوري أبطال أوروبا على التوالي وأي إخفاق الموسم المقبل سيتهموه بأنه مدرب ضعيف نجح فقط لأن نجوم الفريق أشداء …زيدان شعر بانه غير قادر على شحن الفريق مرة أخرى ….الغدارة أدركت إن زيدا نليس رجل المرحلة المقبلة.

 

8_بيريز يريد صناعة فريق آخر …وجود رونالدو معناه إنه لن يكون قادر على تشكيل الفريق كما يريد الموسم الجديد …ربما رونالدو يريد بنزيمة ويريد أن يبقي الفريق كما هو ..رونالدو ربما يكون قد رفض نيمار …كلها أمور لايمكن الحكم عليها بالحكم الظاهرى فقط.

 

9_ بيريز وعد رونالدو بانه سيعطيه مبلغ كبير كراتب ولكن يشعر بأن رونالدو بات غير قادر على تقديم كل مالديه بحكم العمر …بحكم الإكتفاء …وبالتالي البحث عن لاعب شاب آخر يقود ريال مدريد كان هوس للمدرب.

 

10_ ريال مدريد لايمكنه دفع راتبين كبيرين معا ..قرر عدم إكمال رحلة رونالدو ورونالدو أيضا شعر بأنه يحتاج لتغيير الأجواء لأن بقائه لن يضيف للنادي وله شيء …يريد تحدي جديد .

 

11_ ليس معنى رحيل زيدان ورونالدو إنهما لن ينجح خارج ريال ..بالعكس قد ينجحا ويتألقا لأنهما مواهب خاصة.

 

12_ ريال مدريد وصل للقمة وإن حدث تعثر الموسم المقبل ليس معناه إن النادي فاشل وإن بيريز رئيس سيء ولكن لايمكن أن تدار وتقاش الأمور فقط من وجهة نظر الجمهور.

 

13_ ريال مدريد يخطط لتدشين صفقة أو صفقتين كبرتين …لايمكن الجزم بكينونة هاتين الصفقتين …فلورنتينو بيريز لايسرب للإعلام إلا مايريد …فلننتظر ونترقب.

 

14_ ريال مدريد غامر بأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم منذ تسعة أعوام …ربح الكثير من الأموال من وراء رونالدو وحتى بيعه أيضا كان بيعا مربحا …من كان يشجع ريال مدريد من أجل رونالدو فبإمكانه تشجيع اليوفنتوس ويترك تشجيع ريال مدريد ومن كان يشجع ريال مدريد فقط فالريال باقي مثله مثل أكابر كرة القدم الأوروبية لم يتوقف أبدا عند لاعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024