• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مبابي لبرشلونة …نيمار لريال مدريد …سواريز لباريس …. ميركاتو معقد ومليء بالتفاصيل !

هاى كورة – كل وسائل الإعلام العالمية والعربية نشرت خبر مفاده طلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من إدارة ناديه بالتعاقد مع زميله السابق الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني  وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الكواليس الخاصة بالخبر.

 

1_السبورت أكدت بأن نيمار قد يشترط على ناديه من أجل البقاء بيع كافاني لأنه غير سعيد مع الهداف الأورجوياني.

 

2_إذا كان الكلام حقيقي فإن باريس سان جيرمان ملزم بدفع 200 مليون يورو لشراء لويس سواريز وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

 

3_ باريس مستحيل ماليا أن يدفع هذا الشرط وسيكون أمامه حل واحد وهو مبادلة مبابي بلويس سواريز …سيكون خبر مثالي لبرشلونة …تخلص من لاعب تخطى ال 30 وتعاقد مع جوهرة العالم حاليا ولكن هل إدارة باريس سان جيرمان بهذا الغباء أن تفرط في لاعب شاب من أجل إرضاء لاعب أصلا يهدد ناديه دائما بالرحيل ؟

 

4_ فلنفترض رحيل مبابي مقابل سواريز …باريس أيضا سيكون لديه مشكلة وهي بيع كافاني …

 

5_ولأن قضايا الميركاتو خاصة في الفرق الكبرى معقدة ومتشابكة …ربما باريس يفرط في عدم شراء عقد مبابي الإلزامي ب180 مليون يورو ويجعل ريال مدريد يقوم بشراء العقد وينتقل مبابي للفريق الملكي ويقوم بمحاولة إقناع برشلونة بمبادلة كافاني وسواريز وهذا حل قد ينهي مشاكل باريس سان جيرمان مع قانون اللعب النظيف ويضمن ولاء نيمار ويتعاقد مع لاعب كبير وبرشلونة قد يقبل بهذا العرض .

 

6_ ربما برشلونة يوافق على بيع سواريز لباريس مقابل الحصول على فيراتي ورابيو  وسيكون لدى برشلونة المقابل المالي الذي كان سيدفعه في شراء جريزمان ويحاول التعاقد مع مهاجم آخر لحل مشكلة سوايز ولكنه في نفس الوقت سيكون قد تخلص من مشاكل وسط ملعبه المزمنة تماما.

 

7_ربما يكون نيمار بدأ يضع العقدة في المنشار ويطلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع لاعبين وبيع لاعبين ليرضوا مزاج اللاعب وإلا يهدد بالإنتقال…ليجد باريس نفسه من أجل التخلص من هذا الصداع المزمن يقوم ببيعه لريال مدريد ويبني الفيق بطريقة هادئة ملائمة لفكر المدرب الجديد توماس توخيل.

 

8_ نحن شرحنا لكم جميع الإفتراضات القائمة حاليا …فرضيات معقدة ولكن هكذا هي ألعاب سوق الإنتقالات التي ستشتد بعد نهاية كأس العالم مباشرة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024