• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هازارد …نيمار ….كيف يكون مستقبل ريال مدريد ؟

هاي كورة_ أكدت صحيفة الماركا المدريدية إن ريال مدريد يتابع عن كثب أداء إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا من أجل التعاقد معه بعد نهاية كأس العالم.

تألق هازاد وتفوقه على نيمار في ربع نهائي كأس العالم جعل العديد من الأصوات داخل مجلس إدارة ريال مدريد تراه البديل المناسب لكريستيانو رونالدو.

ريال مدريد هدفه الرئيسي نيمار دا سيلفا ولكن في حال فشل التعاقد معه سيكون الهدف هو هازارد البالغ من العمر 27 عاما ولكن السؤال الآن ماذا يوجد في عقل إدارة ريال مدريد والمدرب لوبتيجي.

معنى إن هازارد بديل نيمار في حال عدم التعاقد معه فإن هناك إتجاه داخل ريال مدريد بأن نيمار لاعب جناح أيسر وفي حال عدم التعاقد معه سيكون اللجوء للبديل هازارد الذي أيضا يلعب في الرواق الأيسر مع إختلاف المهام والأداور لكليهما حيث إن الثنائي إستطاع أن يأقلم نفسه على اللعب في هذا المكان منذ فترة طويلة .

هل ريال مدريد يفكر في الحفاظ على بنزيمة وبيل ويأتي معهما نيمار أو هازارد مع الحفاظ على المجموعة القديمة وتنتهي هكذا صفقات ريال مدريد الهجومية ؟

ريال مدريد حاليا قبو مليء بالأسرار ولا أحد في العالم يستطيع تخمين مايحدث داخل النادي إلا مايتم تسريبه للإعلام فقط …مؤكد إن رحيل رونالدو سيجعل ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعب بطينة عالمية لتعويض الجمهور خسارة أفضل لاعب في العالم الموسمين الماضيين.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024