• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت الكتالونية تؤكد رؤية هاي كورة في صفقة لينجليت !

هاي كورة_ في الخامس من يونيو الماضي تحدث هاي كورة بعد تجديد عقد صامويل أومتيتي عن إن برشلونة في حال تعاقده مع  مع لينجليت نجم دفاع منتخب فرنسا وإشبيلية الأسباني سيحتاج أن يبقي على ييري مينا مدافع منتخب كولومبيا.

السبب وقتها الذي ذكره هاي كورة إن رحيل مينا سيجعل هناك ثلاثة مدافعين يلعبون بالقدم اليسري وفقط بيكيه يلعب بالقدم اليمني وهذا سيخلق حالة من عدم الإتزان في قلب الدفاع .

السبورت أكدت إن لينجليت يلعب بالقدم اليسري وهذا سيجعله غير متوافق في طريقة اللعب مع أومتيتي الذي يلعب بالقدم اليسري أيضا وسيكون أكثر إنسجاما مع بيكيه وهذا يجعلنا نؤكد إن برشلونة في حال حل أزمة جواز كوتينيو الأوروبي سيحافظ على ييري مينا ويقوم ببيع فيرمالين لخلق توازن في الدفاع بين لاعبين يلعبان بالقدم اليمنى ولاعبان يلعبان بالقدم اليسري.

إشبيلية منتظر الآن الحصول على 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد لينجليت مع النادي كاش لأن الفريق رافض التفاوض مع برشلونة على تقليص أو دفع الصفقة على أقساط .

لينجليت لاعب موهوب في الدفاع ويلعب بعقله وسريع التأقلم مع أي نادي يلعب له لذا فإنه سيكون مناسبا لبرشلونة بحسب وصف الصحيفة الكتالونية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024