لماذا نشعر بعقم خيسوس مع البرازيل بعكس الحال مع مانشستر سيتي ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لماذا نشعر بعقم خيسوس مع البرازيل بعكس الحال مع مانشستر سيتي ؟

هاي كورة_ نوهت الآس الأسبانية على مشكلة كبيرة يمر بها منتخب البرازيل وهي عدم وجود مهاجم رقم تسعة يستطيع حسم الفرص وتحويلها لأهداف منذ فترة طويلة جدا.

تاريخيا البرازيل دائما مالديها العديد من الأباطرة تهديفيا بجانب اللاعبون أصحاب المواهب فبجانب بيليه الذي كان مهاجما شاملا بأتم معنى الكلمة كان تاريخ البرازيل مليء بالنجوم ذات الغزارة التهديفية.

حتى أقل المهاجمين تاريخيا في البرازيل عندما كانوا يشاركون في كأس العالم كانوا يسجلون على الأقل هدف أو هدفين ولكن ماحدث مع خيسوس هداف مانشستر سيتي كان كارثيا.

هل يمكن تخيل إن مهاجم منتخب البرازيل لم يسجل أي هدف في المونديال لتكون المرة الأولى التي يخرج فيها المهاجم البرازيلي دون تسجيل أي هدف في كأس العالم!.

لانريد أن نقسو على جابرييل خيسوس فهو لايزال صغيرا في العمر ولكن يجب أن يعمل على نفسه أكثر ويجب أن يتطور على المرمى …جوارديولا في مانشستر سيتي مقتنع به كثيرا لأنه خفيف الحركة ويراوغ ويفتح مساحات لزملائه .

هناك نقطة يجب ان نشير إليها في مانشستر سيتي مختلفة تماما عن البرازيل…مع مانشستر سيتي لم نكن نشعر بعقم جبريل خيسوس لأن مانشستر سيتي لديه الكثير من الحلول التهديفية مثل سترلينج وساني ودي بروين وديفيد سيلفا وبيرناردو سيلفا وجميعهم يسجلون الأهداف بينما في البرازيل فبإستثناء نيمار وكوتينيو فالحلول التهديفية غائبة وهذا جعلنا نشعر بضعف إنتاج جبريل خيسوس ….فهل ينضج الشاب البرازيلي ويعيد الأيام الخوالي للبرازيل.

هناك ملحوظة أخرى يجب أن نتوقف عندها …البرازيل بعد إختفاء الهداء الكلاسيكي البارع لم تحقق كأس العالم …متى يبعث رونالدو وروماريو من جديد ؟

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80