• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد حاضر بقوة في تأهل إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم 2018 !

هاي كورة _ نجح منتخب إنجلترا في الفوز على السويد بهدفين نظيفين ليتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذه المباراة.

1_ البعض يعتقد إن أداء منتخب إنجلترا ليس مقنعا وتعتمد على الكات الثابتة والدفاع المنظم فقط وإن مشوارها سهل وهذا سهل المأمورية.

 

2_ بالطبع إنجلترا إبتعدت عن كل القوى الكبرى في عالم كرة القدم ولكن متى كان منتخب إنجلترا يكسب الصغار في البطولات الكبرى بسهولة ..كان دائما مايقوم بالكثير من المواقف المزعجة …كان يخسر مباريات في المتناول …هل يمكن نسيان ماحدث امام ايسلندا في يورو 2016.

 

3_ هناك تطور خططي في المنتخب الإنجليزي… ساوثجيت مدرب جيد جدا ويعرف قدرات المنتخب جيدا …عالج عيوب المنتخب الدفاعية باللعب بثلاثي خلفي مع الدفع بلاعبين يمتلكون سرعات كبيرة مثل لينجارد وديلي الي في وسط الملعب وهذا كعل المنتخب متفوق بدنيا بشكل كبير على أنصاره.

 

4_منتخب إنجلترا تأهل لنصف نهائي كأس العالم …هناك عمل مبذول في الإتحاد الإنجليزي…الإهتمام بقطاعات الناشئين والشباب كان له أثر كبير في تطور منتخب إنحلترا.

 

5_ هل يستطيع منتخب إنجلترا هزيمة منتخب كبير …هذا ماسنراه في نهائي البطولة إن قدر له التأهل …مباراة نصف النهائي ستكون صعبة للغاية.

 

6_ حجة إن مشواره سهلا لن تغير من الواقع شيء…تذكرنا أيضا بمزحة إن ريال مدريد ربح دوري أبطال أوروبا 2016 لأن مشواره كان سهلا…أي بطل في العالم يجب أن يسانده الحظ للتقدم أكث في البطولة …في النهاية التاريخ لايتذكر المشوار السهل والمشوار الصعب …التاريخ يتذكر الأبطال.

 

7_ بخصوص المنزعجين من إن إنجلترا تلعب كرة قدم قبيحة من وجهة نظرهم …ماذا كانت تفعل إنجلترا عندما كانت تلعب كرة قدم سريعة ولطيفة من وجهة نظرهم …فشل تلو الآخر …عندما قدمت كرة مناسبة لإمكانياتها نجحت ….من يريد المتعة فليذهب إلى السيرك ولايزعج نفسه بمشاهدة مباريات منتخب إنجلترا .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024