مورينيو لايفهم أي شيء في كرة القدم…لوكاكو تم تدميره من قبل المترجم ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو لايفهم أي شيء في كرة القدم…لوكاكو تم تدميره من قبل المترجم !

هاي كورة_لقد أصبح شيئا عاديا أن يقوم قطاع كبير في السوشيال ميديا بجلد أي مدرب لايحبوا طريقة لعبه ويصفونهم بالمدربي المحدودين وأي عمل لهم يتم إجهاضه بسهولة وتكبر الإكذوبة وتنتشر حتى تصبح حقيقة وماحدث مع مورينيو ليلة البارحة أكبر مثال على ذلك.

 

1_ على الفور لماذا تألق دي بروين ..لأن جوارديولا مدرب عظيم وصنع وحش إسمه دي بروين … لماذا تألق هازارد ولوكاكو ؟ يصبح الكلام عن نجاح كونتي ومورينيو عدم بل يتحول الكلام لتقطيع كامل.

 

2_ من أجل تدمير عمل مورينيو مع لوكاكو ظهرت الصور التي يوجد بها دي بروين ولوكاكو وصلاح وهازارد مع تشيلسي …شاهدوا ماذا فعلوا المترجم …هكذا تم دهس عمل مورينيو بالكامل.

 

3_ البداية مع لوكاكو …مورينيو عندما راهن على لوكاكو إتهمه الكثيرون بالجنون وإنه كيف يدفع 85 مليون يورو +روني في مهاجم ثقيل الحركة .

 

4_ لوكاكو مع مورينيو رقميا حقق أفضل سجل تهديفي في تاريخه …فنيا وهذا الأهم …من شاهد مباريات مانشستر يونايتد جيدا سيدرك إن لوكاكو تطور بشدة في العمل على الرواقين وخاصة في الرواق الأيمن حيث كان يقوم مورينيو بجعل لوكاكو يتحرك في الأمام وعلى الأطراف لإرهاق المدافعين ولفتح مساحات للينجارد الذي أيضا أصبح من أهم اللاعبين في التنقل بين الخطوط وظهر هذا جليا في مونديال 2018 ولكن لا أحد يتحدث عن هذا لأن مورينيو مدرب ملعون من وجهة نظرهم .

 

5_ نأتي لنقطة صلاح ودي بروين ولوكاكو نفسه مع تشيلسي…مورينيو تولي تدريب تشيلسي مرة أخرى صيف 2013….لوكاكو قبلها إنضم لتشيلسي صيف 2011 وفي موسمه الأول مع الفريق خاض 12 مباراة لم يسجل فيها أي هدف وبعدها تشيلسي أعاره موسم كامل لويست بروميتش ألبيون ليتألق هناك ويسجل 17 هدفا ليعود في الصيف بالتزامن مع عودة مورينيو لتدريب تشيلسي.

 

6_في نفس الوقت كان تشيلسي قد تعاقد مع دي بروين وأعاره بعدها لفيردر بريمين الألماني…مع بريمين تألق لوكاكو فأعادة تشيلسي بعدما كان معارا وعاد بالتزامن مع عودة مورينيو.

 

7_تشيلسي قبل مورينيو مباشرة كان مع رافاييل بينيتيز الذي أنقذ الموسم وحقق الدوري الأوروبي وإحتل معه الفريق المركز الثالث ولكن الفريق كان يعاني بشدة في شخصيته المحلية لذا جاء مورينيو بإرث ثقيل جدا.

 

8_ مورينيو وقتها أعار لوكاكو في الصيف لإيفرتون وبعدها أعار دي بروين في الشتاء …لم يحصلا على فرصتهما بشكل كافي مع مورينيو لأن مورينيو ربما لم يرهق نفسه مع الثنائي وهذا خطأ كبير وأيضا لأن الثنائي لم يمتلكا الشخصية الكافية وقتها للدخول في منظومة الفريق وبعدها يرحل الثنائي نهائيا عن تشيلسي بنهاية أول مواسم مورينيو مع تشيلسي….مثلهم مثل حال فيليبي لويس الذي رحل عن تشيلسي بعد موسم وحيد ليعود لأتلتيكو مرة أخرى.

 

9_ محمد صلاح جاء لتشيلسي يناير 2014 بناءا على طلب مورينيو …صلاح وبحسب كل شهادات نجوم تشيلسي وعلى رأسهم جون تيري أكد بأن صلاح كان مميزا جدا ولكنه كان خجولا لم يستطيع الدخول في منظومة الفريق…ربما خطأ مورينيو في إنه لم يعطي صلاح الإهتمام الكافي وإهتم وقتها بنجوم مثل هازارد وويليان .

 

10_ الخطأ كان مشتركا بين مورينيو واللاعبين أيضا …ليس مورينيو المذنب الوحيد بل يشترك معه اللاعبين الذين لم يظهروا القوة الكافية لإقناع الفريق بقدراتهم.

 

11_ كارفخال أيضا رحل عن  ريال مدريد في آخر مواسم مورينيو ولم يلعب ضمن الفريق الأول في عصر مورينيو لصالح باير ليفركوزن وعاد بعد رحيل مورينيو لأن ريال مدريد كان يمتلك شرطا جزائيا يسمح له بإعادة اللاعب في حال دفع 6 مليون يورو .

 

12_ من الطبيعي جدا وسمعنا عن مئات القصص عن نجوم كبار رحلوا عن فرقهم ولم يتألقوا إلا بعد الرحيل على الرغم من موهبتهم …إيتو ويايا توريه رحلوا عن برشلونة مع جوارديولا وأبدعوا مع الإنتر والسيتي …شنايدر وروبين رحلوا عن ريال مدريد بناءا على طلب من المدرب مانويل بيلجريني وتألقا مع الإنتر وبايرن ميونيخ.

 

13_أنشيلوتي قام بإهمال أوباميانج ورحل الأخير ليتألق فيما بعد الميلان وقام بإهمال ألفارو موراتا مثلا مع ريال مدريد …. جوارديولا نفسه لم يقتنع بشكل كبير بتوني كروس وهذا دفع الأخير للرحيل عن بايرن ميونيخ لريال مدريد ليتألق بعدها ويحقق دوري ابطال أوروبا مرتين مع الفريق الملكي…سيميوني إمبراطور أتلتيكو مدريد التاريخي لم يقتنع بتوبي ألدر فيلر ليتألق الأخير مع توتنهام ويصبح من أهم مدافعي البريمير ليج قبل أن يتم تهميشه هذا الموسم.

 

14_ فيرجسون لم يقتنع بفورلان ورحل الاخير لفياريال لييصبح واحدا من أهم نجوم الليجا التاريخيين …أنشيلوتي أيضا إستغني عن تيري هنري عندما كان في اليوفنتوس ….العديد من الأمثلة نستطيع سردها …لذا الحملة ضد مورينيو في هذا الموضوع مبالغ فيها فقط لإحراجه  و إظهار بأنه مدرب غير مميز …مورينيو الذي يعتدي على اللاعبين ويخرجهم من جنة فرقه حقق فيها 25 لقبا أصبح مدرب تعيس لأنه لم يقتنع ببعض الأسماء .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80