• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس رحيل بوفون لباريس سان جيرمان … هل هو عبد المال ؟

هاي كورة_ أعلن باريس سان جيرمان تعاقده مع جيان لويجي بوفون حارس مرمى اليوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق وبالطبع قيمة بوفون جعلت الصفقة ذات طابع خاص.

بوفون سيتقاضى راتب سنوي 4 مليون يورو وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه مع اليوفنتوس والبعض يردد بأن بوفون إنتقل من أجل الأموال وهذا ليس صحيح.

بوفون تلقى رسالة واضحة من الإدارة في تورينو بأن الموسم الماضي هو الاخير لبوفون في النادي وينتظره عمل إداري كبير في النادي ولكن بوفون رفض وكان يريد الإستمرار لموسم آخر على الأقل يلعب فقط في بعض المباريات ولكن إدارة اليوفنتوس أصرت على موقفها لانها ترى إن بوفون أيامه ولت ويجب تجديد الفريق.

بوفون يرى بأنه وقف مع اليوفنتوس كثيرا وكان يستجق أن يتم تلبيه طلب الأخير ولكن إدارة اليوفنتوس من قامت بإجبار ديل بييرو على الرحيل ترى إن صالح الفريق أهم لذا قرر بوفون التحدي واللعب لموسم جديد مع باريس سان جيرمان …هناك دوري سهل وسيلعب كثيرا وربما يحقق حلمه بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

لايمكن الحكم على موقف بوفون بأنه صحيح أو خاطيء إلا بنهاية الموسم …بالطبع موقف يوفنتوس صحيح …كل فرق أوروبا الكبرى تقوم بتجديد الفريق مهما كانت قيمة أساطيرها…ريال مدريد فعل هذا مع كاسياس ورراؤول وربما يتكرر هذا مع رونالدو ..برشلونة حل عنه بويول وإنيستا وتشافي …مصلحة الفريق أهم من أي إسم .

باريس أيضا سيربح من تواجد بوفون كقيمة كبرى في النادي وقدرة على القيادة وربما ينكسر النحس المرتبط بالطرفين بخصوص دوري أبطال أوروبا …من يدري ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024