• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتوبيس السيرك البلجيكي قضى على السامبا … البرازيل لاتساوي شيء بدون كاسيميرو !

هاي كورة_ إنتصر منتخب بلجيكا على البرازيل بهدفين مقابل هدف لتتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من الفوز التاريخي لبلجيكا.

 

1_ جدية كبيرة لنجوم منتخب بلجيكا …يدركون جيدا إنها فرصتهم الأخير لإثبات بأنهم جيل ذهبي.

 

2_ مروان فيلايني مع ناصر الشاذلي ظبطا أداء منتخب بلجيكا دفاعيا وهجوميا …. بلجيكا اليوم تخلت عن مبدأ الإستحواذ لأنها لو قررت الإستحواذ وفتح مساحات لنجوم البرازيل لإنهارت تماما وتم إختراقها …بلجيكا قدمت للعالم معني (أوتوبيس السيرك )…المتعة الهجومية في الدفاع مع تنظيم محكم في الدفاع …بلجيكا إستحوذت على الكرة 43% البرازيل 57 % ..الإستحواذ لايصنع السعادة كما يظن الكثيرين.

 

3_ بلجيكا إستفادت من مهارات دي بروين وهازارد ولوكاكو في إتقان التحولات السريعة …تنفيذ الهجومة المرتدة كما ينبغي أن تكون…

 

4_ البرازيل عانت بسبب غياب كاسيميرو ..فيرناندينيو يلعب في مانشست سيتي بطريقة مغايرة تماما عن البرازيل…البرازيل فقدت سيطرتها على إيقاف هجمات بلجيكا الخطيرة لعدم وجود قاطع كرات حقيقي.

 

5_ تحسنت البرازيل الشوط الثاني بدخول فيرمينو مكان ويليان…دوجلاس كوستا أفضل لاعبي البرازيل ولولا الإصابات وظلم تيتي له بإدخال ويليان لكان حال البرازيل أفضل…ريناتو كان أفضل من باولينيو المرهق .

 

6_البرازيل دفعت ثمن غياب كاسيميرو …. لايوجد هجوم كاسح بدون وسط ملعب يحمي المنتخب … في المقابل كورتوا كان عظيم جدا ..قدم مباراة عمره

 

7_ الحظ لم يكن في صالح البرازيل …ألحظ لايأتي إلا للعقل المتيقظ.

 

7_ مباراة عظيمة من كلاسيكيات كرة القدم في تاريخ المونديال….منتخبين كبيرين …أجمل مباراة في مونديال 2018 .

 

8_ بلجيكا كانت محقة في إحتلال المركز الاول في المجموعة …تخلصت من منافس ثقيل في الطريق للنهائي…مهمتها المقبلة صعبة للغاية …منتخب فرنسا منتخب منظم وقوي بدنيا …ملحمة مونديالية بأتم معنى الكلمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024