• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الشرطة تكشف فضيحة روسيل وكبد أبيدال…هل تتم الاستقاله…؟!

هاي كورة – خرجت الكونفدينشال بخبر يحمل فضيحة حقيقية بطلاها روسيل وابيدال حيث أكدت على عدم تبرع ابن عم  ابيدال بكبده كما كان يتوارد حيث أشارت إلى أن الحقيقة هي أن روسيل قد حصل لأبيدال على كبد بطريقة غير شرعية لكن تم التكتم على الأمر بالإعلان عن أن ابن عم اللاعب هو من تبرع له بينما رصد الحرس المدني والشرطة أربع مكالمات تؤكد تورط روسيل في الأمر .

فقد بدأ الأمر في عام 2011 حينما اكتشف ابيدال إصابته بالمرض حيث عاد بعد شهر واحد للملعب لكنه سقط بعدها ليتم الإعلان عن حاجته لمتبرع بالكبد ومن ثم توالت الأحداث بالكشف عن أنه قد تلقى تبرعًا من ابن عمه الذي تبرع له بجزء من كبده من أجل الزراعة ، وهنا انتهى الأمر حيث لم يتم الخوض في أي نفاصيل حتى تم الكشف عن أربع مكالمات بين روسيل وأحد أصدقاءه تؤكد فضيحة حصول أبيدال على كبد غير شرعي .

فقد تحدث الصديق مع روسيل منتقدًا موقف ابيدال السابق من توجيه لومه للنادي وللمسئولين على التخلي عن خدماته حيث تحدث الصديق بأنه لا يجب على ابيدال نسيان أنه قد تم شراء كبد غير شرعي له فما كان من روسيل سوى الرد بنعم ثلاث مرات في تأكيد واضح لصحة الوقائع التي ما إن كشفت عنها الشرطة والحرس المدني حتى تم إرسال مذكرة بها للقاضي لاميلا الذي يحقق في قضايا فساد روسيل ليضمها للملف .. فهل بعدما تم الكشف عن فضيحة كتلك يؤدي الأمر للإستقالة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024