• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة إرتكب جريمة في حق نفسه !

هاي كورة_ ذكرنا في تقرير سابق إن برشلونة كان بإمكانه التعاقد مع كيلين مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا الصيف الماضي وسردنا التفاصيل وراء ذلك .

السبورت شرحت القصة كاملا أيضا وذكرت العديد من المفاجئات الصادمة للغاية لعشاق برشلونة وكانت كالتالي:

 

1_برشلونة رفض التوقيع مع كيليان مبابي  من أجل التعاقد مع عثمان ديمبلي.

 

2_موناكو كان يسعى للحصول على مبلغ 120 مليون يورو من برشلونة مقابل إتمام الصفقة لكن السكرتير الفني السابق روبيرت فيرنانديز  أقنع الإدارة بأن ديمبلي أفضل فتم إيقاف الصفقة .

 

3_ديمبلي موهوب جدا ولكن برشلونة دفع 150 مليون يورو على أقساط لبروسيا دورتموند في ديمبلي…هل ديمبلي أفضل من مبابي ؟

 

4_ الآن برشلونة يفكر في خطف مبابي …يريد دفع 120 مليون يورو +ديمبلي لباريس سان جيرمان…بمعني إن برشلونة سيدفع 270 مليون يورو لمبابي شاملة قيمة ديمبلي أي إن برشلونة كان بإمكانه حسم الصفقة منذ صيفية فقط ب120 مليون يورو .

 

5_ المشكلة ليست في إهدار المال الكتالوني فقط …المشكلة إن باريس لن يوافق على بيع مبابي إلا بدفع 180 مليون يورو التي من المقرر أن يدفعها لموناكو إجباريا هذا الصيف لحسم الصفقة كما تنص الصفقة بالإضافة لأنه سيطلب على الأقل 40 مليون يورو كربح من الصفقة أي إن ال120 مليون يورو لن تكفي باريس .

 

6_ ديمبلي قد يكون ملائم لباريس لأنه فرنسي ومعتاد على البيئة الفرنسية …عموما الصفقة صعبة جدا..تألق مبابي في كأس العالم وضع العديد من علامات الإستفهام على ريال مدريد وبرشلونة لعدم حسمهما الصفقة الموسم الماضي.

 

7_روبيرت فيرنانديز إرتكب الكثير من الأخطاء الفادحة في حق برشلونة …رحيله جاء متأخرا للغاية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024