• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مروان فيلايني هو البابا …كيف تقتل خصمك وأنت سعيد !

هاي كورة_ نجح منتخب بلجيكا في العودة من بعيد والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على اليابان ليتأهل لربع نهائي كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا التفوق.

1_بلجيكا تتأهل لربع نهائي المونديال للمرة الثانية على التوالي…المرة الماضية سقطوا أمام الأرجنتين …هذه المرة يواجهون منتخب لاتيني آخر وهو البرازيل.

 

2_ درس قاسي للمدرب روبيرتو مارتينيز …اللعب الهجومي الإندفاعي بدون حماية لوسط الملعب جريمة سيعاقب عليها …البرازيل لو تقدمت على بلجيكا ..لأن يكون هناك مجال للعودة كما حدث اليوم.

 

3_ اللعب بفيتسيل وبجواره دي بروين معناه إن دفاعك مكشوف ..اليابان كادت أن تخطف المباراة.

 

4_ اليابان قدمت مباراة كبيرة ولكن خانها الإيمان بأنها تستطيع …روبيرتو مارتينيز لم الامور بسرعة قبل أن تنفلت .

 

5_ بلجيكا قبل مروان فيلايني تهاجم بدون عقل …بدون عودة للخلف …الاهم الإستحواذ بدون حسم …اليابان نظمت الصفوف وبهجمات مرتدة قتلت البلجيكيين…عندما شارك فيلايني والشاذلي الملعب أصبح موزون وهذا جعل بلجيكا تسجل  وتتفوق .

 

 

6_كاجاوا لاعب موهوب للغاية ..مع إينوي قدما مونديالا رائعا .

 

7_ فيرتونخين أصبح ظهير أيسر وتحولت الطريقة ل4_3_1_2…. أصبح فيلايني والشاذلي وفيتسل في وسط الملعب وأمامهم دي بروين وهازارد وفي الهجوم لوكاكو …أصبحت بلجيكا وقتها تقدم كرة قدم حقيقية ومميزة .

 

8_ هذه المباراة أثبتت لماذا مورينيو يؤمن بفيلايني..لاعب بدني قوي جدا …الكرات العالية في منطقة ال18 مع لوكاكو تصبح خطيرة جدا.

 

9_مروان فيلايني والشاذلي من أصول مغربية …أهدوا الفوز لبلجيكا في النهاية .

 

10_ اليابان تقدمت بدون حساب لأن بلجيكا بالهجمة المرتدة ستضرب بقوة…الهدف الثالث كان مثاليا في كيفية قتل الخصم وأنت سعيد .

 

11_ مؤكد مباراة البرازيل وبلجيكا ستكون منتظرة …البقاء للمدرب الواقعي الذي يحترم الخصم…

 

 

12_ رسميا مباريات دور الثمانية حتى الآن  :

 

فرنسا – اوروجواي

 

روسيا – كرواتيا

 

 

البرازيل – بلجيكا

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024