• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي وزيدان قدما خدمة كبيرة لكرواتيا ولكن لعدم الفلسفة فحقهما مبخوس !

هاي كورة_الأهواء والميول للأسف هي من تتحكم في الإعلام والسوشيال ميديا وهناك بعض المدربين لايخطئون أبدا وبعض المدربين الآخرين مهما قدموا من أعمال لايحصلوا على حقوقهم ومونديال 2018 شاهد على ذلك.

 

1_ ألمانيا بدأت طفرتها الحديثة في مونديال 2006 مع كلينسمان وجاء خواكيم لوف وبني منتخب رائع تأهل لنهائي يورو 2008 ونصف نهائي يورو 2012 مع سيمي فاينال 2010 .التدرج موجود والبناء يرتفع وكان طبيعيا أن يحقق منتخب ألمانيا لقب كبير وهذا ماحدث في 2014 …تم دهس كل هذا وأصبح سبب فوز ألمانيا بب جوارديولا لأنه درب بايرن ميونيخ في موسم المونديال مع العلم إنه خسر بخمسة أهداف نظيفة أمام ريال مدريد ذهابا إيابا وخرج بنتيجة كارثية من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقتها.

 

2_ أفضل موسم لراكيتيش على الإطلاق…فالفيردي طور منه تكتيكيا بشكل كبير وظهر ذلك جليا على منتخب كرواتيا …لأول مرة يظهر راكيتيش دوليا بهذا الشكل الملفت …راكي لعب مونديال 2014 وخرجت كرواتيا من الدور الأول …يورو 2012 خروج من دور المجموعات أيضا وفي 2016 خرجت أمام البرتغال في الدور الثاني ومع ذلك لم يتحدث أحد عن دور فالفيردي في وصول راكيتيش لهذا المستوي.

 

3_شاهدنا لوكا مودريتش الذي يقدم أفضل مستوياته في كأس العالم ..عمل زيدان مع مودريتش طوال موسمين ونصف أيضا ظاهر وواضح مع منتخب كرواتيا …لأول مرة نجد مودريتش بهذه الأريحية.

 

4_للأسف كما سردنا سابقا الاهواء والميول تتحكم في الآراء بدون وجهات نظر منطقية أو تحليل فني مدروس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024