• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيتأثر سوق الإنتقالات الصيفية بماحدث في الدور الأول من كأس العالم 2018 ؟

هاي كورة_ تأثرت متابعة الكثيرون لسوق الإنتقالات الصيفية بسبب كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير المطول تأثير ماحدث في الدور الأول مونديال 2018 بشكل مباشر أو غير مباشر على سوق الإنتقالات.

 

1_بعض الفرق قررت عدم الإرتكان لما سيحدث في المونديال وأنهت صفقاتها بلاعبين لايشاركون في المونديال…أولا كي لايرتفع أسعار هؤلاء النجوم …كي يتم الحسم بسهولة دون أي عقبات …روما وليفربول وحتى اليوفنتوس والإنتر إنتهجوا هذا النهج وجلبوا صفقات رائعة .

 

2_ البعض ينتظر حتى نهاية السوق رغبة منه في إنهاء الصفقات التي لمعت في المونديال وينتهج ريال مدريد هذه السياسة على أمل خطف جلاكتيكوس جديد .

 

3_هناك بعض النجوم لم يلمعوا بشكل كامل في المونديال وهذا قد يؤثر على سعرهم أو يجعل الاندية التي ترغب بهم سعيدة بذلك كي لايرتفع سعرهم وأبرز مثال على ذلك ميلينكوفيتش نجم صربيا الذي يرغب به اليوفنتوس بشدة ولكن لاتسيو تعرض لخيبة أمل لان سعره لم يرتفع كثيرا في السوق وقد يجد نفسه مضطرا لقبول ذلك.

 

4_بعض النجوم إرتفعت قيمتهم التسويقية في المونديال مثل لوزانو وجلوفين و بيرفاند وبروزوفيتش وكوينتيرو وهذا يجعلهم نجوم في الميركاتو .

 

5_ هناك بعض القيم الثابتة لن يتأثروا بإرتفاع أو إنخفاض سعرهم لأنهم أصحاب قيمة فنية كبيرة مثل محمد صلاح ونيمار وهاري كين  وإيركسين.

 

6_هناك بعض النجوم عادوا للنجومية من جديد …مثل أحمد موسى و شاكيري وشيرشيف وهذا سيعيد من تقييمهم بأسعار جيدة في السوق.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024