• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مصر ستتأهل لمواجهة أسبانيا وطارق حامد سيعاقب راموس بشدة …هل تتذكرون هذه الترهات ؟

هاي كورة_ تحددت الفرق ال16 المتأهلة لثمن نهائي كأس العالم وتم معرفة البطل والوصيف في كل مجموعة فقط متبقي المجموعة السابعة لمعرفة المتصدر من بلجيكا أو إنجلترا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح التوقعات الجماهيرية .

 

1_أليو سيسيه كان غريبا اليوم في إدارته لمباراة كولومبيا ….لاتغير في فريق يلعب جيدا …طوال البطولة السنغال كانت تلعب بطريقة لعب منظمة جدا ….غير طريقة اللعب بطريقة غير مبررة.

 

2_ نيداي من أول البطولة يقدم مباريات كبيرة ..لأماذا لم يشارك أساسيا ..لماذا شارك ماني كمهاجم ..لماذا شاك كيتا بالدي الإستعراضي ..منظومة السنغال خربت اليوم …إعتقدت إن كولومبيا ستبقي متحفظة بعد إصابة خيميس .

 

3_ السنغال فقدت فرصة كبيرة للتقدم في البطولة …في المقابل مدرب اليابان كان غريبا اليوم ولولا فوز كولومبيا ماكان تأهل …أجرى تغييرات غريبة في المجموعة …الغريب إن بولندا لأول مرة تلعب بتشكيلة منطقية ومتزنة لذا فازت.

 

4_ التوقعات قبل البطولة بأن السنغال ستكتسح المجموعة لأن اليو سيسيه المدرب السنغالي إختار قائمة بها ثمانية مهاجمين …وظل المدونون يكتبون قصائد شعر في سيسيه ومع أول مأزق …إنهارت منظومة المنتخب بسذاجة غريبة.

 

5- البطولة شهدت تفوق معظم لمنتخبات التي لعب بأداء متزن وإحترمت إمكانياتها مثل أورجواي وروسيا والدانمارك وكرواتيا والمكسيك واليابان وكولومبيا وسويسرا والسويد …بجانب القوى التقليدية المعروفة …في المقابل خرجت المنتخبات التي لعبت بطريقة هجومية منفتحة في كل المباريات …ليس معنى هذا إنها لم تقدم مباريات قوية ولكنها لم تنجح في تحقيق هدفها …هناك بعض المنتخبات الضعيفة مثل منتخب مصر كانت عليه آمال غير منطقية من الجمهور المصري الذي من فرط تساهله للأمور كان يراهن على مواجهة البرتغال أو أسبانيا وجميعنا يذكر السخافات التي قيلت بأن طارق حامد سيقوم بضرب سيرجيو راموس وإيذائه ردا على حركة محمد صلاح ….طموحات غير منطقية بل تصل لمرحلة مخجلة للغاية ولكن يبقي الجمهور جمهور يحلم فقط دون دراسة منطقية للأمور .

 

6_ دور 16 سيكون صعب للغاية وسننتظر العديد من المباريات القوية الحاسمة .

 

7_اليابان أول منتخب في تاريخ كأس العالم يتأهل لدور ثمن النهائي بفارق اللعب النظيف في المقابل  السنغال أول منتخب في تاريخ كأس العالم يخرج من البطولة بفارق نقاط اللعب النظيف.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024