هاي كورة توقع سيناريو الميلان الكارثي …حذرنا من مشروع النادي الوهمي ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة توقع سيناريو الميلان الكارثي …حذرنا من مشروع النادي الوهمي !

هاي كورة_ تواصلت النكبات على أعظم نادي إيطالي في المسابقات القارية اي سي ميلان وسوف نستعرض في هذا التقرير التفاصيل الكاملة حول المشكلة الأخيرة .

 

1_أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعاد الميلان الإيطالي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الأوروبي المقبل بسبب تشكيك الويفا في مشروع الميلان.

 

2_ الويفا لايناقش خسائر 30 و35 مليون يورو كما يحاول البعض الحديث عن ذلك …القصة أكبر …العالم يدرك إن ماحدث داخل الميلان عملية غسيل أموال وإن رئيس النادي السابق بيرلسكوني يتستر وراء المجموعة الصينية المزعومة .

 

3_الميلان أنهى الموسم الماضي سادسا وكان سيلعب بالدوري الأوروبي من دور المجموعات ولكن بذلك سيلعب أتالانتا في الدوري الأوروبي مباشرة بدور المجموعات على أن يشارك فيورنتينا في البطولة من الأدوار التمهيدية.

 

4_الميلان بإمكانه إستئناف القرار خلال عشرة أيام ….الويفا أسرع في تنفيذ القرار لأن المالك الأمريكي الجنسية الإيطالي الأصل كوميسي كان يريد شراء أسهم النادي بمشروع واضح ولكن يونج رفض إتمام البيع وبالتالي الويفا تشكك في مشروع الميلان.

 

5_ لايوجد مستثمر حقيقي يريد شراء الميلان بشروط بيرلسكوني التي يريد فيها مالك يكون ستار له …لذا يتم الإستعانة بمجموعات وهمية لشراء الميلان ..هنا تكمن المشكلة .

 

5_ سابقا قلنا من مصلحة الميلان بأوضاعه المالية السيئة أن لايشارك في الدوري الأوروبي لأنه في حال وصوله للدوري الأوروبي سينفضح مشروعه الهش وقد كان ….الميلان يعاني بشدة.

 

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84