• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مونوتشي …ذئب روما الذي غير وجه إيطاليا !

هاي كورة_ الجميع في إيطاليا يتحدث عن براعة روما في إتمام الصفقات الكبرى وآخرها صفقة إنتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري وإن كان كأس العالم يغطي على أخبار الميركاتو ولكن عودناكم في هاي كورة على إننا نهتم بكل التفاصيل  لذا يجب ان نقف عند مشروع روما بإهتمام شديد.

 

1_ أعظم صفقة في تاريخ روما التعاقد مع الثعلب مونوتشي الذي أدار روما بإمتياز عبر عام كامل .

 

2_ روما إنتهت مشاكله المالية تماما ..الإتحاد الاوروبي وصف مشروع روما بانه مشروع طموح ومميز …الفريق تأهل لنصف نهائي دوري ابطال أوروبا ..يطمح للإستمرارية.

 

3_قبل نهاية شهر يونيو روما تعاقد مع عشرة نجوم وباع تسعة آخرين …البعض سيذهب لأن رحيل كم كبير من النجوم وقدوم بعدهم قد يهدد إستقرار الفريق ولكن روما يجدد فريق كي لايشيخ وكي يصنع فريق يناسب طموح النادي الآن …النادي يريد ربح مالي كبير مع تواجد وتنافس محلي وأوروبي يليق بالمرحلة الجديدة.

 

4_ روما دفع في السوق حتى الآن 94.9 مليون يورو وباع نجوم بقيمة 59.3 مليون يورو …

 

5_ روما دعم كل النواقص… حارس مثل ميرانتي يمتلك خبرات رائعة في الكالشيو ….ميركادو مدافع جيد مجاني ….سانتون يجيد اللعب في الرواقين …ربما يستعيد قدراته مع روما وغير مكلف ….كريستانتي من أتالانتا …صفقة واعدة جدا …كلويفيرت وكوريتش ثنائي شاب ربما في المستقبل القريب يصبحان من أفضل نجوم اللعبة…..باستوري لاعب ذو خبرات ومميز في صناعة اللعب وهو مركز كان ينقص روما الموسم الماضي بشدة….روما دفع صفقة ديفريل وتشيك لأنه كان يجب عليه أن ينهيهما لأنه إشتراهما الموسم الماضي مع إجبارية شراء وإن كان رحيل ديفريل يبدو وشيكا .

 

6_ روما حاليا مكتمل في كل الخطوط … حاليا الدور على دي فرانشيسكو المدرب كي يخلق نظام للفريق …يقوم بتطوير المواهب …معه تشكيلتين قادرتين على المنافسة محليا وقاريا …اللعبة في يد دي فرانشسكو إن كان يريد صناعة التاريخ .

 

7_في المقابل روما باع ناينجولان وسكوبسكي وزوكانوفيتش وتومينولو وإيتوربي وكالبيرزي وفالاسكو وبيشتيلا ..حصيلة البيع ستزداد لأنه مرجح رحيل لاعب من الثلاثي (الشعراوي ،ديفريل ، بيروتي ).

 

8_ في المجمل نجن أمام تجربة عظيمة …مونوتشي منذ وصوله لروما إشتري نجوم ب183 مليون يورو وباع نجوم ب209 مليون يورو …روما أصبح من الأثرياء الناجحين بفضل العبقري مونوتشي …رجل غير شكل إيطاليا …العباقرة يصنعون دائما التاريخ .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024