• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي وزيدان يقودان منتخب الأرجنتين ضد فرنسا !

هاي كورة_ مواجهة منتظرة تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم وعلى الرغم من إن الكثيرين يرون إن فرصة منتخب فرنسا أكبر من الأرجنتين ولكن يبدو هذا خاطئا بنسبة كبيرة للعديد من الأسباب.

 

1_فرنسا لم تقدم أداءا كبيرا في الدور الأول … المجموعة كانت قوية ولكن لم تمتلك أستراليا وبيرو خبرات كبيرة لإحراج فرنسا.

 

2_ المنتخب الفرنسي يعاني بشدة لعدم وضوح إستراتيجية واضحة من ديديه ديشامب الذي لم يصل للتشكيلة المثالية حتى الآن.

 

3_ تداخل وتضارب كبير في الأدوار خاصة في المقدمة يمنع الفريق من تقديم كرة قدم جميلة تليق بالنجوم المتواجدة.

 

4_ الكفة متساوية بين المنتخبين …الضغوط على فرنسا ..جماهير منتخب الأرجنتين لاتضع آمال عريضة على المنتخب وتشعر بان الخروج قريب في أي وقت ..هذه الوضعية تبدو مثالية للمدرب سامباولي إن أراد أن يصنع لنفسه تاريخا.

 

5_ الأرجنتين يجب ان تلعب على ردة الفعل ..كثافة في وسط الملعب …اللعب بأكبر قدر من اللاعبين القادرين على غلق منافذ اللعب الفرنسي…بانيجا لو سليسو مهم جدا تواجدهم لصناعة اللعب وإراحة ميسي من النزول للخلف ليكون متفرغ فقط للمارسة هوايته المفضلة في خلخلة الدفاعات مع مهاجم أيا ماكان إسمه (ديبالا ،أجويرو ،هيجواين )سيكون كافي جدا للأمام مع وجود بيليا وماسكيرانو أو ميزا أو بيريز .

 

6_ لاحل لمجابهة القوة البدنية الهائلة لوسط منتخب فرنسا إلا باللعب بطريقة فالفيردي مدرب برشلونة …حماية ميسي بلاعبين بدنيين يستطيعون فقط تمرير الكرة لميسي لإستغلال تقدم لاعبي فرنسا.

 

7_ المباراة صعبة على المنتخبين …لامكان لإختراعات المدربين التي هرمنا منها طوال البطولة …الخطأ معناه خروج مبكر من كأس العالم ..

 

8_ جميعنا يتذكر سيناريو منتخب فرنسا في 2006 …كان متراجع وزيدان ينهي مسيرته بشكل سيء..فجأة إنقلبت الآية ..فرنسا هزمت أسبانيا المرشحة وإنفجر زيدان وشاهدنا منتخب فرنسي رهيب بعد ذلك …ميسي ربما يكرر تجربة زيدان ..كل شيء وارد طالما معك ميسي أفضل لاعب في العالم فتوقع أي شيء إيجابي من الأرجنتين طالما هو في كامل جاهزيته .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024