• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 معسكر مصر الحافل بالفوضى يجبر صلاح على التفكير في الإعتزال الدولي

هاي كورة – أشار موقع جول العالمي إلى أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري يفكر في الإعتزال الدولي، مؤكدةً أنه غاضب كثيراً من طريقة إدارة معسكر مصر المنقضي، وذلك بعد دخوله في خلافات معقدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأوضح التقرير الذي كتبه نيل جونز، الصحفي بموقع جول أن محمد صلاح تواجد في معسكر كان مليئاً بالفوضى والخلافات، وذلك بعد أقل من شهرين من الأزمة الكبرى إثر وضع صورة “مومو صلاح” على طائرة المنتخب بجوار شعار شركة منافسة للشركة المتعاقد معها صلاح، قبل أن يُؤكد لاعب ليفربول الإنجليزي أنه لقى إهانة كبيرة في المفاوضات لحل تلك الأزمة.

 

وأكد التقرير أن صلاح يشعر بأنه تم استخدامه سياسياً خلال معسكر المنتخب، بعد حضوره حفل العشاء مع لاعبو الفراعنة في حضرة رمضان قاديروف، رئيس الشيشان والذي منح هداف الدوري الإنجليزي حق المواطنة الشيشانية، حيث التقطت عدسات الكاميرات صور صلاح مع قاديروف، مما أثار غضب وسائل الإعلام الأوروبية التي تنتقد سياسات الرئيس الشيشاني.

 

عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونائب رئيس بعثة المنتخب بروسيا ، علق على أزمة قاديروف وصلاح قائلاً :” لا أفهم هذا، “نحن في أرض هذا الرجل ودعونا لتناول العشاء، لا يمكننا رفض شيء من هذا القبيل وهذا أمر طبيعي للغاية”، مُضيفاً :”النقاد يخلطون بين السياسة والرياضة؟ نحن فريق رياضي ويمكننا المشاركة في السياسة”.

 

وعرض التقرير أزمة أخرى كانت بين صلاح وأحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش من جهة، وهاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من جهة، حيث تقدم اللاعبان بشكوى من الإزعاج الذي تسبب به  زوار فندق المنتخب قبل ساعات من مباراة روسيا في الجولة الثانية من كأس العالم، حيث تشكل هذا الوفد من بعض الفنانين المصريين، إلا أن الرد كان : “يحق للفنانين فعل أي شيء، هم أحرار، اللاعب الذي يعترض، بإمكانه مغادرة التشكيلة والبعثة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024