كواليس صفقة إنتقال ناينجولان للإنتر …روما والإنتر في سعادة الآن ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كواليس صفقة إنتقال ناينجولان للإنتر …روما والإنتر في سعادة الآن !

هاي كورة_ أعلن إنتر ميلانو تعاقده رسميا مع رادا ناينجولان نجم منتخب بلجيكا وروما الإيطالي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح الصفقة على الإنتر.

 

1_في البداية روما فكر تفكير صحيح …ناينجولان بدأ يفتعل المشاكل ..يسهر يسكر …روما يريد تكوين فريق لايوجد به مراكز قوة …فريق شاب يحتاج للهدوء ولسيطرة كاملة من المدرب ….روما عمليا إشتري باستوري + زانيولي مهاجم شاب بارع من الإنتر + سانتون مقابل ناينجولان .

 

2_ الإنتر في هذا الميركاتو يقوم بصفقات جيدة جدا مناسبة لمشروعه المالي…الإنتر الصيف المقبل وليس هذا الصيف ربما يصل لدرجة روما المثالية بأن تنتهي ديونه ويبدأ في التخلص تماما من قواعد اللعب النظيف …بشرط التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل أيضا….

 

3_ صفقات الإنتر ممتازة …دي فري وأسامواه مجانا ..سيعطيان عمق كبير في الدفاعوفي وسط الملعب أيضا …التعاقد مع لوتارو مارتينيز مميز في إعطاء الفريق متنفس إضافي في خط الهجوم مع إيكاردي….

 

4_ الإنتر تعاقد مع ناينجولان …ناينجولان يحتاج لتغيير الأجواء …قد يستعيد عافيته مع تغيير الأجواء …صفقة جماهيرية كبرى في إيطاليا وحتى في العالم لأن رادجا يمتلك إسم كبير في كرة القدم…ناينجولان يحتاجه الإنتر لزيادة الحلول في وسط الملعب …خبرات كبيرة لنيانجولان …بروزوفيتش وفينسينو وجاليارديني والنينجا وحتى بورخا …الإن الإنتر يحتاج فقط لجناح وأغلب الظن سيكون مالكوم ساحر بوردو وفي حال التعاقد معه سيكون هناك خالة رضا كبيرة على أوزيليو المدير الرياضي وسنطمئن على جودة مشروع سونينج بانه يسير في الطريق الصحيح.

 

5_ مرة أخرى نؤكد إيطاليا تسير بخطى مميزة جدا في العودة للريادة من جديد …فقط الصبر مع عودة الميلان …هو الجرح الكبير في قلب إيطاليا حاليا…يوفنتوس مؤكد سيدشن ميركاتو كبير في ظل أخبار ملينكوفيتش ….روما بارع جدا  في السوق والإنتر يسير بطريق جيد ولاتسيو يبقي لاتسيو فريق مشاكس.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82