• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل جديدة في قضية رحيل كوفاسيتش عن ريال مدريد !

هاي كورة_ من أصعب القصص في الميركاتو الصيفي حاليا هي قصة بقاء أو رحيل ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد  فاللاعب مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2021 بشرط جزائي يصل ل300 مليون يورو .

بالطبع من المستحيل فك الشرط الجزائي إلا بتفاوض مباشر بين ريال مدريد وبين أي فريق يريد اللاعب سيقوم بالتفاوض مع ريال مدريد وفلورنتينو بيريز أصبح من الصعب خداعه في السوق كما كان يحدث في فترته الأولى.

اللعبة في يد المدرب جولين لوبتيجي ..سيجلس مع اللاعب ..إن كان هناك مخطط لإشراكه أساسيا سيبقي وإن لم يكن فاللاعب سيفضل الرحيل ولكن عليه أن يقوم بإقناع النادي بذلك عن طريق تقديم عقد قوية لشرائع.

كوفا مطلوب حاليا من خمسة فرق وهي (الإنتر ،روما ، اليوفنتوس ، توتنهام ومانشستر يونايتد )… ريال مدريد قد يوافق في حال حصوله على مبلغ ضخم أو يقوم بخطفه في صفقة تبادلية يريدها النادي.

ريال مدريد  يفكر في أسماء مثل ديبالا ودي خيا وإيكاردي وأليسون وإيركسين وجميعها من الاندية المذكور إهتمامها بكوفاستيش…هل يقوم ريال مدريد بصفقة تبادلية مع هذه الأسماء مع دفع مقابل مالي بسيط بعد خصم قيمة كوفاسيتش الحقيقية…سنوافيكم بآخر تطوات ملف الميركاتو لحظة بلحظة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024