• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 تعرف على إحتمالات تأهل وخروج الأرجنتين .. حالتين فقط للجميع .. والبطاقات الصفراء تحدد

هاي كورة – فاز المنتخب النيجيري بهدفين نظيفين على نظيره الأيسلندي في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، وهي النتيجة التي رغب بها مشجعو التانجو قبل المباراة خوفاً إقتراب المنتخب الأيسلندي من حجز بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة.

 

تلك النتيجة أعطت ميزة واحدة فقط للمنتخب الأرجنتيني وهي أن فرصته في التأهل مازالت في يديه وليست في يد نتائج المباريات الأخرى، إلا أنها في نفس الوقت عقدت الأمر أكثر على راقصو التانجو، حيث أصبح رفاق ليونيل ميسي في المركز الأخير عن المجموعة بعد تقدم المنتخب النيجيري للمركز الثاني، لذا سيحتاج نجوم الألبيسيليستي الفوز في الجولة الأخيرة مع تفادي المنتخب الكرواتي الهزيمة -خاصةً بنتيجة كبيرة- أمام المنتخب الأيسلندي.

 

الجولة المقبلة ستجمع المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره النيجيري في المباراة الأولى، فيما ستجمع المباراة الثانية المنتخبين الكرواتي والأيسلندي .. ويستعرض “هاي كورة” النتائج المحتملة وتأثيرها في شكل المجموعة النهائي.

 

نيجيريا أمام الأرجنتين :

1 – فوز نيجيريا .. يعني تأهل النسور الخضراء رفقة المنتخب الكرواتي للدور المقبل دون النظر إلى بقية نتائج المجموعة.

 

2 – نتيجة التعادل .. تعني خروج المنتخب الأرجنتيني رسمياً، فيما سيحتاج النسور الخضراء لخسارة أو تعادل المنتخب الأيسلندي أمام كرواتيا، أو فوز أيسلندا بنتيجة ليست أكبر من هدفين نظيفين.

 

3 – فوز الأرجنتين بفارق هدفين وفوز أيسلندا بأي نتيجة أكبر من فارق هدف .. يعني تأهل المنتخب الأيسلندي مستفيداً من فارق الأهداف، وخروج المنتخب الأرجنتيني والنيجيري، إلا أنه في حالة فوز أيسلندا بهدف نظيف يتأهل المنتخب الأرجنتيني بسبب التساوي في فارق الأهداف وتُعطى الأفضلية للتانجو بسبب إحرازه أهداف أكثر.

 

4 – فوز الأرجنتين بثلاثة أهداف وفوز أيسلندا بهدف نظيف .. يعني تأهل المنتخب الأرجنتيني للدور المقبل رفقة المنتخب الكرواتي.

 

5 – في حال فوز الأرجنتين على نيجيريا بهدفين نظيفين، وفوز آيسلندا على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سيتم اللجوء إلى عدد البطاقات “الحمراء والصفراء” لكلٍ منهما  .. -حالياً الأرجنتين عليها 3 بطاقات .. وأيسلندا بدون أي بطاقة-.

 

6 – فوز الأرجنتين بأي نتيجة، وأي نتيجة غير الفوز لأيسلندا .. يعني تأهل الأرجنتين رسمياً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024