المغرب وبيرو وجهان لعملة واحدة … فرنسا والمجهول ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

المغرب وبيرو وجهان لعملة واحدة … فرنسا والمجهول !

هاي كورة_ تفوق منتخب فرنسا بهدف نظيف على منتخب بيرو في الجولة الثانية من المجموعة الثالتة من كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح ماحدث.

 

1_خرج منتخب بيرو من البطولة بعدما نال إعجاب الكثيرين من عشاق اللعبة …بنفس الطريقة التي خرج بها منتخب المغرب…بدون تسجيل هدف قبل نهاية دور المجموعات بمباراة كاملة.

 

2_ الطموحات كانت مرتفعة بعد مشاهدة المباريات الودية للمغرب وبيرو ولكن الخبراء كانوا يدركون إن مهمتهم صعبة جدا …إن لم تكن مستحيلة…كرة القدم لاتحسم باللمسات الجميلة ..تحسم بالأهداف …بالتنظيم الدفاعي الجيد وعدم إرتكاب هفوات .

 

3_ في المقابل منتخب فرنسا قدم مباراة أفضل بعض الشيء من مباراة إستراليا ..الاداء لم ينال إعجاب عشاق المنتخب الفرنسي ولكنه في النهاية تأهل مبكرا لثمن نهائي المونديال وسيلعب مباراته ضد الدانمارك بأعصاب هادئة.

 

4_ ديشامب حتى الآن يجرب في طريقة اللعب …اليوم لعب بجيرو ومن خلفه جريزمان وعلى اليمين مبابي وعلى اليسار ماتويدي …مكان جديد على ماتويدي …حتى الآن نرى منتخب يمتلك نجوم ولكن لايمتلك حلول .

 

5_ الدور الثاني مؤكد الوضع سيختلف ولكن فرنسا إذا إستمرت بهذه الوضعية دون ثبات على طريقة اللعب وعلى لاعبين مناسبين لهذه الطريقة ستعاني بشدة أمام فريق يستطيع الوصول للمرمى.

 

6_لايمكن وصف ديشامب بأنه مدرب سيء …مدرب جيد ولكن مشكلته حتى الآن في هذه البطولة أفكاره لم تظهر بعد .

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77