• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راتب جريزمان سيدمر أتلتيكو مدريد ..فماذا إذن عن ميسي ؟

هاي كورة_ يبدو إن صفعة بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد ورفضه الرحيل علي برشلونة لاتزال مؤثرة في الصحف الكتالونية فلقد أسردت صحيفة السبورت الكتالونية مقالا طويلا حول الإثار السلبية لبقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد وسوف نسرد هذه التخمينات في هذا التقرير.

 

1_ السبورت الكتالونية أكدت إن بقاء جريزمان براتب وصل ل23 مليون يورو سنويا سيدمر غرفة خلع الملابس.

 

2_السبورت أكدت إن أوبلاك سيرفض تجديد عقده إلا براتب ضخم  وإن العلاقات ستتأثر في غرفة خلع الملابس ودللوا على ذلك بحديث دييجو كوستا الذي تحدث بلهجة كوميدية قائلا “جريزمان حصل على كل الأموال ولن يترك لنا شيئا ”

 

3_السبورت تسائلت لماذا جماهير وإدارة أتلتيكو مدريد فرحين على الرغم من إنهم كانوا متراجعين الموسمين الماضيين ؟

 

 

4_ السبورت ظلت أشهر تتحدث عن براعة جريزمان وهذا واضج في أغلفة السبورت وباقي الصحف الكتالونية وإن برشلونة سيربح مهاجم كبير وإن أتلتيكو مدريد سيخسر جوهرة كبيرة وعندما حافظ أتلتيكو مدريد على جوهرته بدأ الكلام يتحول.

 

5_ لم نسمع عن إن غرفة خلع ملابس برشلونة متأثرة براتب ميسي الذي وصل ل40 مليون يورو …المشكلة إن الجميع يطالب أتلتيكو مدريد بتكوين فريق تنافسي ينافس على الألقاب ..كيف سيفعل ذلك بدون الحفاظ على النجوم ؟

 

6_ من يتحدث عن إن لاعبي أتلتيكو مدريد سينشقون على جريزمان نسوا إن لاعبي أتلتيكو مدريد هم من ضغطوا على اللاعب للبقاء وضغطوا على الإدارة لتجديد لعقد وهم يدركون جيدا إن جريزمان سيحصل على أعلى راتب في الفريق وبرقم ضخم للحفاظ عليه.

 

7_الغريب إن خيمينيز ولوكاس هيرنانديز جددا العقد بالتزامن مع عقد جريزمان …أوبلاك في الطريق وإذا أراد الرحيل فعلى الفريق الذي سيتشريه أن يدفع 100 مليون يورو ..المبلغ الذي عجز برشلونة عن دفعه للحصول على جريزمان نفسه .

 

8_المشكلة إن صحيفة السبورت إعتبرت إن أتلتيكو مدريد فاشلا …ربما لأنه الموسم الماضي خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وحقق الدوري الأوروبي هذا الموسم في المقابل برشلونة خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي بأداء مخزي ضد اليوفنتوس وروما على الترتيب…إذا كان مايسمونه على أتلتيكو مدريد فشل …فماذا إذن عن برشلونة ؟

 

9_قد يتراجع مستوى أتلتيكو مدريد ..هذا وارد في عالم كرة القدم ..لكن الإدارة عملت المطلوب ببراعة ..حافظت على نجوم الفريق ..تعاقدت مع رودري وخطفته من برشلونة نفسه وتعاقدت مع ليمار أحد أهم الأجنحة في العالم..النجاح الآن في يد سيميوني واللاعبين .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024