• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

على بارتوميو أن يستقيل فورا بعد ماحدث اليوم … منع برشلونة من الميركاتو !

هاي كورة_ تصريحات خيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد كانت قاسية جدا على برشلونة بعد أن شرح ملابسات تجديد عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد .

خيل كان واضحا في تصريحاته حيث قال” لدينا مشروع عملاق ..لن يستطيعوا إيقافنا … جريزمان مع برشلونة كان سصبح جندي لخدمة ميسي …معنا هو إسطورة … لدينا دليل على إن برشلونة تواصل مع جريزمان ..بإمكاننا إيقافهم عن السوق …سنقيم الأوضاع وسنحدد هل سنحولها حرب ضد برشلونة أم نتركهم ”

خيل هو مهندس مشروع أتلتيكو مدريد الجديد حيث عرض على المدرب دييجو سيميوني ماسيفعله في الميركاتو وباركه سيميوني ثم ذهب الى معسكر المنتخب الفرنسي ليقوم  بتجديد التعاقد مع جريزمان وتجديد التعاقد مع لوكاس هيرنانديز و التعاقد مع ليمار وقبلها تجديد عقد خيمينيز.

خيل الآن يريد إنهاء صفقة سيديبي ومهاجم بديل ويجدد عقود أوبلاك وجودين ليكون الفريق مستعدا للمشروع الذي يسير بقوة منذ سنوات وسنوات ولكن تصريحاته جاءت قاسية على برشلونة.

المشكلة في قضية جريزمان إن جريزمان كان قد حسم رأيه منذ شهر بحسب تصريحات كل مسئولي أتلتيكو مدريد وبرشلونة …لماذا إذن خدعت الصحافة الكتالونية جماهير برشلونة ..لماذا عيشتهم في وهم التعاقد مع جريزمان ؟ لماذا لم يتم إغلاق الملف سريعا ؟لماذا عادى برشلونة مسئولي أتلتيكو مدريد ؟ لماذا لم ينسحب بارتوميو من الصفقة بدلا من أن تصدر ضده تصريحات مثل التي قالها مارين ؟ أسئلة لاتنتهي …تصريحات مارين معناها إن أتلتيكو مدريد إذا أراد أن يوقف برشلونة ويمنعه من الميركاتو سيقوم بمنعه بإظهار دليل مفاوضات برشلونة دون إذن أتلتيكو مدريد مع جريزمان …اللغط الإداري مستمر …من سينقذ برشلونة من خزعبلات بارتوميو ورجاله ؟

يجب أيضا أن يتم فتح ملف ضياع صفقة رودري…برشلونة ترك أتلتيكو مدريد يتعاقد مع رودري لتسهيل رحيل جريزمان …الآن أتلتيكو خطف صفقة جريزمان وصفقة رودري ..من سيحاسب مسئولي برشلونة الآن ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024