• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد يرعب العالم بميركاتو خارق ويعطي درس قاسي لمنتخب مصر !

هاي كورة_ واصل أتلتيكو مدريد الأسباني أخباره المفرحة والمبهجة لجماهيره العريضة بإعلانه العديد من أخبار السوف التي تؤكد إن النادي يسير في الطريق الصحيح وسوف نستعرضها في هذا التقرير.

 

1_ التعاقد مع نجم موناكو الفرنسي ليمار الذي أصبح اغلى صفقة بتاريخ النادي مقابل 65 مليون يورو وبعقد يستمر حتى 2023.

 

2_ليمار أشول يلعب في كل مراكز الهجوم …ٍواء جناح أيمن أو أيسر وصانع لعب ..المميز إنه يجيد قطع الكرات وهذا مايبحث عنه سيميوني في أي جناح يتعاقد معه ….سيعطي متنفس رهيب للهجوم ..كوستا ليمار جريزمان هجوم مرعب للغاية.

 

3_ متفاهم مع جريزمان بحكم لعبهما مع منتخب فرنسا….الاهم إن هناك تنافس كبير في خط الهجوم والأجنحة الآن داخل أتلتيكو مدريد وهذا سيمنح سيميوني دكة بدلاء قوية جدا .

 

4_ أتلتيكو مدريد أعلن تجديد عقد جريزمان حتى يونيو 2023 براتب سنوي يصل ل23 مليون يورو وبشرط جزائي يصل لربع مليار يورو …أتلتيكو مدريد ضمن لاعب طراز رفيع وقائد ومميز جدا .

 

5_ أتلتيكو مدريد ضمن لوكاس هيرنانديز حتى يونيو 2024 ..ضمن مدافع وظهير أيسر من أعلى طراز .

 

6_ قبلها أتلتيكو مدريد تعاقد مع رودري أيقونة وسط فياريال ….أتلتيكو مدريد خفض معدل أعمار الفريق بشكل مذهل …أتلتيكو مدريد أكمل كل الثغرات في الفريق متبقي له مهاجم بديل وظهير أيسر مع الإقتراب من التعاقد مع ظهير أيمن منتخب فرنسا وموناكو سيديبي…اتلتيكو مدريد يستثمر في نجاحاته عبر سنوات وسنوات ويبدو إن النجاح سيستمر .

 

7_ ملحوظة يجب سردها … أتلتيكو مدريد أعلن عن هذه الصفقات بمشهد حضاري وراقي …. الرئيس التنفيذي جيل مارين مع المدير الرياضي اندريا بيرتا سافروا الى مدينة استريا الروسية حيث يقيم المنتخب الفرنسي بموافقة من رئيس الاتحاد الفرنسي ومدرب فرنسا ….عبر النادي عن شكره لإتاحة الفرصه لممثلي اتليتكو مدريد لدخولهم معسكر المنتخب وعلى تعاونهم لإكمال الصفقات في هدوء .

 

 

8_ جميعنا شاهدنا الهرج والمرج في معسكر منتخب مصر قبل مباراة روسيا ….هناك فوارق كبيرة ..زيارة معسكرات المنتخبات لها أصول خصوصا قبل المباريات الحاسمة …الفوضي لاتصنع نجاح وأمجاد .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024