• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إستخدام إسم ريال مدريد لحسم صفقة مهمة في الميركاتو !

هاي كورة_عندما يتم ذكر إسم ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية أو الشتوية بالإرتباط بلاعب ما تهتم الصحف ووسائل الإعلام على الفور باللاعب على الرغم من إنه في كثير من الأحيان تكون إشاعات لا أكثر أو أقل.

رئيس ريال بيتيس أنخيل هارو حاول إستخدام هذه الحيلة حيث أكد بأن إدارة نابولي الإيطالي لم تبلغه رسميا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فايبان رويز المقدر بقيمة 30 مليون يورو .

هارو أكد بأن ريال مدريد مهتم باللاعب وهناك فرق أخرى وإذا لم يفعل نابولي شرط جزائي رويز سيقوم على الفور بتفعيل مفاوضات الأندية الأخرى ولكن هناك لعبة من وراء ذلك.

رئيس نابولي دي لاورنتيس إتفق مع اللاعب الموهوب البالغ من العمر 23 عاما وتبقي فقط الإتفاق مع إدارة بيتيس وترفض الإدارة التفاوض أو تقليص المبلغ وتريد الحصول على المبلغ كاملا وشعرت إدارة بيتيس بمماطلة نابولي فقررت إدخال ريال مدريد في الصفقة كي يتم تسريع التفاوض مع نابولي.

فابيان رويز لاعب موهوب جدا ومن أفضل نجوم الليجا وإذا تعاقد معه ريال مدريد ستكون صفقة كبرى ولكن بالعقل والمنطق ..رويز لم ينضم لمنتخب أسبانيا مع لوبتيجي فكيف عندما يصبح مديرا فنيا لريال مدريد سيقوم بالتعاقد معه مع التأكيد على إن رويز موهوب جدا …وسوف نوافيكم بآخر تفاصيل الميركاتو لحظة بلحظة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024