• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منتخب البرتغال أقوى أم منتخب الأرجنتين ..كيف سيؤثر هذا على صراع رونالدو وميسي ؟

هاي كورة_ قامت صحيفة الماركا المدريدية بنشر إستفتاء بين زوار الصحيفة عبر الموقع الرسمي للصحيفة وكان السؤال من أقوي قبل مونديال 2018 …زملاء كريستيانو رونالدو في البرتغال أم زملاء ميسي في الأرجنتين .

 

في السنوات الماضية كان الفارق شاسعا بين نجوم منتخب البرتغال ونجوم منتخب الأرجنتين …ولكن بسبب ضعف وسط الملعب وعدم قدرة الأرجنتين على إنتاج نجوم وازنة فالكفة مالت كثيرا للبرتغال التي تمتلك نجوم كبار في معظم المراكز ولكن مشكلة البرتغال الحقيقية في ضعف خط الدفاع ولكن في المقابل أيضا دفاع منتخب الأرجنتين نفس الحال.

 

ميسي إذا حقق كأس العالم سيكون شيئا إعجازيا خاصة وإن سامباولي مدرب المنتخب لديه قناعات غريبة على الرغم من إن حل منتخب الأرجنتين يبدو بسيطا …اللعب بثلاثي وسط ملعب بحضرة ماسكيرانو وبيليا وبانيجا أو لو سليسو مع مثلث هجومي يقوده ميسي …وقتها المنتخب سيظهر بشكل متزن قادر على التقدم أكثر في المونديال ولكن عقلية سامباولي تتفق مع كثير من عشاق اللعبة حاليا الذين يحبون الأداء الهجومي دون النظر لحاجات الفريق الحقيقية.

 

إذا عدنا لنتيجة الإستفتاء جاءت كاسحة لصالح معظم رفاق رونالدو الذين تفوقوا بنسبة كبيرة على معظم رفاق ميسي…هل سيؤثر ذلك في مسيرة النجمين في هذا المونديال.

العبرة دائما بالخواتيم ..جملة يرددها الكثيرون …رونالدو في حال تفوق على ميسي في البطولة …ربما تكون نهاية حقبة مثيرة للغاية على الأقل في المستوى الدولي ..عموما سننتظر ماذا سيحدث في المونديال ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024