• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أولى لمسات لوبتيجي مع ريال مدريد … قصص كثيرة وراء هذا القرار !

هاي كورة_ أعلن  المهاجم راؤول دي توماس المعار إلى رايو فايكانو في الموسم الماضي عبر حسابه في تويتر عن تجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2023.

راؤول دي توماس هو ثاني هدافي الدرجة الثانية برصيد 24 هدف  وقاد رايو فايكانو للعودة إلى الليجا الموسم المقبل وتألق بشدة وهذه هي أولى صفقات ريال مدريد في عهد لوبتيجي وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا القرار.

 

1_جولين لوبتيجي يبدو إنه متابع جيد لريال مدريد ولكل فرق أسبانيا بحكم بقائه موسمين مدربا لمنتخب أسبانيا …تابع عن كثب دي توماس وأقنعه.

 

2_ توماس لاعب جيد جدا ويبلغ من العمر 23 عاما وهذا وقته للظهور مع ريال مدريد …يبدو إن لوبتيجي غير مقتنع ببورخا مايورال وسيطلب بيعه أو إعارته .

 

3_ هل سيعتمد ريال مدريد الموسم المقبل على رونالدو كقلب هجوم وبنزيمة وراؤول دي توماس إحتياطي له وتوفير المقابل المالي بدلا من شراء قلب هجوم للبحث عن لاعبين في الجناح والوسط.

 

4_ غالبا فلورنتينو بيريز سيهادي لوبتيجي بلاعب من الطراز الرفيع في مركز الجناح أو مركز المهاجم الثاني …ولاعب أيضا وسط ملعب من الفئة الأولى ويبدو هناك توافق مع المدرب على ذلك .

 

5_طريقة لعب لوبتيجي تعتمد على وجود أكثر قدر من اللاعبين يستطيعوا الإستحواذ على الكرة ..قد نرى هازارد في ريال مدريد خاصة وإن هناك أخبار تؤكد وجود كشافي ريال مدريد في المونديال لمتابعة هازارد .

 

6_ بداية لوبتيجي موفقة ..راؤول دي توماس مهاجم موهوب وقادر على لعب أدوار كثيرة في الهجوم …بنسبة كبيرة لن يعود ماريانو دياز ريال مدريد .

 

7_لايوجد من في الصحافة والإعلام المدريدي بات قادرا على معرفة أي خبر عن ريال مدريد قبل أن يصدر رسميا …إدارة ريال مدريد تواصل السير بنجاح في مخططاتها .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024