• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألمانيا سقطت …هل هذه هي نهاية حقبة منتخب عظيم ؟

هاي كورة_ تعرض منتخب ألمانيا لسقوط مروع أمام منتخب المكسيك بهدف نظيف سجله لوزانو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض ملامح هذا السقوط.

 

1_ في الحادي عشر من يونيو ذكرنا في تقرير سابق إن طريق ألمانيا ليس مفروشا بالورود وإن مهمتها ستكن صعبة للغاية ومعسكر المنتخب غير مستقر على عكس مايعتقد الكثيرين.

 

2_ المشكلة الحقيقية التي تواجه خواكيم لوف إنه لم يجد تصور نهائي للمنتخب وهذا يؤخر دخول منتخب ألمانيا للبطولة .

 

3_عدم وجود قاطع للكرة أو كثافة في وسط الملعب بوجود حتى جوندجان جعل منتخب ألمانيا  غير قادر على إحباط هجمات منتخب المكسيك المرتدة كما إن هذا ظهر بشدة مع بطيء هوميلز وبواتينج وفلة خبرات بلاتينهارت وتقدم كيميتش المستمر للهجوم.

 

4_ فيرنر لايزال قليل الخبرات …هناك تداخل أدوار واضح في منتخب ألمانيا …ربما يجعل مولر مهاجم ويلعب بأوزيل كصانع لعب وبجواره دراكسلر ورويس أو براندت هناك سيعود التنظيم الهجومي …أو يلعب بمثلث في وسط الملعب كما ذكرنا سابقا ويلعب بأوزير ودراكسلر ومولر .

 

5_في المقابل أوزيريو مدرب منتخب المكسيك شاهد منتخب ألمانيا جيدا وتوقع هذه الفوضي التكتيكية …أبعد جيوفاني دو سانتوس المزاجي ودخل بالثلاثي لوزانو وفيلا وشيشاريتو للإعتماد على الهجمات المرتدة ونقلها بسرعة ودو سانتوس لاعب إستعراضي أكثر…

 

6_ أوزريو أدرك إن الناحية اليسري لألمانيا بها مشاكل فخير اللعب بساسيدو وأمامه ليون ومال معهما هيريرا في المقابل لوزانو لعب جيدا على كيميتش الذي يتحرك بإستمرار في الهجوم وبالتالي لوزانو لعب بأريحية شديدة وظهر هذا في الهدف .

 

7_ الأمور لم تفلت من أيدي لوف ..ولكن يحتاج المكسب في المباراة المقبلة ضد السويد ليستعيد الثقة ..أي تعثر جديد سينتهي أمر منتخب أسبانيا في البطولة .

 

8_ هناك هاجس رهيب في ألمانيا …الخوف من السقوط والخروج من الدور الأول كما حدث مع أبطال العالم السابقين في حملتهم للدفاع عن اللقب مع إيطاليا 2010 وأسببانيا 2014.

 

9_ للمرة الثالثة على التوالي …حامل لقب كأس العالم يفشل بالفوز في مباراته الافتتاحية.

 

10_ يجب ان نشيد بالحارس المخضرم أوتشوا الذي تصدى لـ9 تسديدات ضد ألمانيا …قدم مباراة تاريخية .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024