• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو خشبة وميسي يحرث الملعب طولا وعرضا !

هاي كورة_ هل يوجد من هو أمهر من ليونيل ميسي بالطبع لا ؟ هل إستطاع أحد أن يقترب من مردود ميسي طوال الموسم ؟ ربما محمد صلاح مع ليفربول ! ولكن التقليل من أداء رونالدو ووصغه لأنه مجرد خشبة تضطدم بها الكرة لتدخل المرمي ماهو إلا مجرد تحليل سطحي لايمت للواقع.

 

بالطبع مجهود رونالدوتراجع مع مرور السنوات ولكنه يمتلك من الذكاء في الظهور في المباريات الحاسمة لذا يظهر حاسما في معظم المباريات الكبرى وهذا مايجعل رونالدو لايزال متمسك بوضعيته في القمة .

 

رونالدو في مباراة البرتغال وأسبانيا ركض بمسافة 8.7 كيلو متر كريستيانو  ضد منتخب اسبانيا كما إنه حطم الرقم القياسي لروبين كأسرع لاعب في تاريخ مونديال كأس العالم واليورو حيث وصلت سرعته في الهجمة المرتدة الى 39 كيلو متر في الساعة كما إنه سدد على المرمى أربعة تسديدات سجل منها ثلاثة أهداف.

 

في المقابل ميسي كان مميزا ولكنه لم يكن ناجعا وحاسما لأنه حتي إنه ركض مسافة7.6 كيلو متر وأقصى سرعة له في مباراة إيسلندا كانت 25 كيلو متر في الساعة .

 

إذا إستمرت فاعلية ميسي بهذا الشكل في باقي المباريات ربما سيكون من الصعب جدا أن يحصل على الكرة الذهبية هذا الموسم …فلننتظر ماحدث ليس إلا مجرد بداية والقادم أصعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024