• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضربات الجزاء بين الحلم والكابوس …بين رونالدو وميسي !

هاي كورة_ من أكثر الأشياء المثيرة للجدل في النقاشات حول من الأفضل بين رونالدو وميسي وهي ضربات الجزاء ويزداد الجدل عندما يسجل أحدهما هدف من ضربة جزاء وآخر يهدر وسوف نوافيكم بآخر المقارنات بين الثنائي في هذه المهارة.

 

1_ الجدل إزداد بعد فشل ميسي في تسديد ضربة جزاء ضد أيسلندا وبعدها تعادلت الأرجنتين مع ايسلندا بينما رونالدو سجل هاتريك وسجل هدف من ضربة جزاء ضد اسبانيا في كأس العالم .

 

2_عشاق ميسي دائما عندما يسجل رونالدو ضربة جزاء يقولوا عنه بينالدو وإنه لايسجل إلا من ضربات جزاء وكئن ضربات الجزاء ليست من أصعب المهارات وتحسم بطولات ولو كانت غير مهمة لماذا طلب ميسي تسديد ضربة الجزاء ضد أيسلندا.

 

3_ السؤال الآن … لو سجل ميسي ضربة الجزاء ضد إيسلندا …هل كان عشاق اللاعب ومنتخب الأرجنتين لن يفرحوا وقتها بحجة إنها ضربة جزاء سهلة .

 

4_ قيمة ضربة الجزاء تظهر خاصة في البطولات الكبرى حيث تحتاج ثبات إنفعالي كبير واللاعب المسدد إذا أهدر ضربة جزاء يفقد منتخبه فرصة كبيرة في التقدم بينما يمنح المسجل منتخب بلاده متنفس كبير.

 

5_ميسى سدد طوال تاريخه 106 ضربة جزاء سجل 81 ضربة جزاء وأهدر 25 ضربة جزاء…بينما رونالدو سدد طوال تاريخه 132 ضربة جزاء سجل 110 وأهدر 23 ضربة جزاء…واضح تفوق رونالدو على ميسي في هذه المهارة.

 

6_ مع منتخب الأرجنتين نفذ ميسي 21 ضربة أضاع منها أربع ضربات جزاء بينما رونالدو أهدر خمسة ضربات من أصل 17 ضربة جزاء مع منتخب البرتغال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024