• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خيمينيز اللص الشريف الذي سرق أحلام المصريين في لحظة !

هاي كورة _ تعرض منتخب مصر لخسارة قاسية بهدف متأخر أمام منتخب أورجواي بهدف نظيف في الجولة الاولى من المجموعة الاولى من كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة .

 

1_منتخب مصر قدم واحدة من أفضل مبارياته على الإطلاق …الإنتقادات كانت تطول المنتخب بسبب إن المنتخبات الأخرى عندما تهاجم لايستطيع تنظيم صفوفه وظهر هذا في المباريات الاخيرة ولكن اليوم كان دفاعا مميزا للغاية.

 

2_ منتخب مصر ضيق الخناق تماما على مفاتيح لعب منتخب أورجواي…إضطر أوسكار تاباريز لتغيير مفتاحين اللعب نانديز وأرسكايتا في الشوط الثاني وهذا يؤكد نجاح المدرب هيكتور كوبر في قتل المباراة.

 

3_ منتخب مصر دفاعيا قدم مباراة مثالية ..إذا إستمر حجازى وعلي جبر على هذا المستوى مؤكد سيستمرا في البريمير ليج الموسم المقبل.

 

4_ الشناوي أثبت نقاء موهبته ..قدم مباراة كبيرة للغاية على الرغم من إنها المباراة الرسمية الأولى له مع المنتخب .

 

5_ أحمد فتحي وعبد الشافي ظهرا بمستوى غير متوقع …أداء جيد أغلب ردهات المباراة.

 

6_ النني قدم مباراة مميزة جدا …طارق حامد حتى إصابته كان جيدا للغاية وأغلق المنافذ على فينسينو وبينتاكور.

 

7_ إصابة طارق حامد انت ضربة للمنتخب ولكن سام مرسي البديل قدم مباراة جيدة جدا.

 

8_ كوبر أشرك مروان محسن من أجل مقاومة أطوال وقوة خيمينيز وجودين على الرغم من ضعف مهارات وسرعة محسن وإختار كوبر الوقت المناسب لإشراك كهربا الذي ظهر بشكل رائع عندما شارك.

 

9_ عمرو وردة كان في قمة مستواه وخرج من المباراة لسقوطه بدنيا ..لايمكن لوم رمضان صبحي وإتهامه بانه عندما دخل تسبب في الخسارة.

 

10_كوبر خلق مثلثات رائعة اليوم …مثلث بين النني وأحمد فتحي ووردة ..مثلث آخر بين عبد الشافي وطارق حامد وتريزيجيه لمنع وصول الكرة للثنائي الخطير كافاني وسواريز.

 

11_ لايمكن لوم المدرب واللاعبين على هدف متأخر … أورجواي منتخب قوي جدا ومصنف ويمتلك لاعبون وازنون  وبالتالي منتخب مصر ظهر بشكل يليق به …مبارةا روسيا ستكون صعبة جدا على المنتخب …عودة صلاح بالطبع ستساهم في رفع الجودة الهجومية.

 

12_ تقريبا منتخب أورجواي ضمن تأهله للدور الثاني إلا إذا حدثت مفاجأة من الأخضر السعودي.

 

13_ جودين أفضل مدافع في العالم …ثقة بالنفس غير طبيعية وقيادة وخبرات هائلة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024