صفقات برشلونة المنتظرة في خط الوسط …هناك مشكلة تلوح في الأفق ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صفقات برشلونة المنتظرة في خط الوسط …هناك مشكلة تلوح في الأفق !

هاي كورة_بدأ برشلونة موسمه بشكل ساخن بعدم التجديد للسكرتير الفني روبيرتو فيرنانديز والتعاقد مع إيريك أبيدال لشغل هذا المنصب وينتظر عشاق برشلونة أن يأتي الصيف بأخبار سعيدة في طريق سد نواقص الفريق والتخلص أيضا من الزوائد.

من أهم الملفات التي تنتظر إدارة برشلونة مع المدرب إرنيستو فالفيردي هو تجديد شباب وسط ملعب برشلونة بعد رحيل إنيستا ..بوسكيتس وراكيتيش وباولينيو تخطوا الثلاثين من عمرهما وفي حال عدم ضخ صفقات شابة سواء من فريق اللاماسيا أو من الميركاتو ستكون مهمة الفريق صعبة جدا في المنافسة الأوروبية التي باتت أكبر هم يشغل عشاق النادي.

أرثور نجم جيريميو محسومة صفقته متبقي فقط الإعلان الرسمي ودفع قيمة 38 مليون يورو قيمة الصفقة ولكن إدارة النادي تسعى لحسم صفقة أو صفقتين أخرتين في منطقة وسط الملعب .

الأسماء المرشحة فرنكي دي يونج نجم وسط أياكس أمستردام المقدر قيمته ب50 مليون يورو  وتياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونيخ وألكسندر جلوفين نجم وسط سيسكا موسكو الروسي وكريستيان إيركسين نجم وسط توتنهام.

كلها صفقات واعدة وبارعة ويحتاج برشلونة منها إسم أو إسمين ولكن الصفقة الأهم والتي ستقوم بوزن الفريق مرة أخرى وهي صفقة لاعب بدني قاطع للكرات في وسط الملعب وهذا مركز لايقوم برشلونة بالبحث فيه على الرغم من إنه أكثر مكان يحتاجه البرسا …فكيف سينتهي هذا الصيف؟

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78